النادي الصفاقسي - تاجيل اجتماع الهيئة العليا للدعم الى غرة فيفري المقبل



وات - اعلنت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في بلاغ صادر يوم الاربعاء عن تاجيل اجتماع الهيئة العليا للدعم الذي كان مقررا يوم 25 جانفي الجاري الى غرة فيفري المقبل.

واوضح فريق عاصمة الجنوب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" يوم الاربعاء ان الهيئة المديرة "ستحرص خلال المدة الفاصلة على مزيد التنسيق مع كل أعضاء اللجنة لتأكيد حضورهم وتؤكّد يقينها بانهم لن يتخلفوا عن تلبية نداء الواجب وأنهم لن يخذلوا انتظارات جماهير النادي".
واضاف البلاغ ذاته انه تبين منذ الاتصالات الأولى ان الالتزامات المهنية لبعض كبار النادي من اعضاء الهيئة العليا للدعم تتقاطع مع تاريخ موعد يوم 25 جانفي المقترح وبالتالي فقد ارتأت الهيئة المديرة ان استكمال دعوة أعضاء الهيئة لن يكون جديا اذا لم تضمن حضور كامل حكماء النادي.

وتابع ان الهيئة المديرة "تحرص على انعقاد الاجتماع المقرر بحضور كامل نصاب الأعضاء من المدعمين وكبار النادي حتى تضمن أوفر الحظوظ لمزيد لمّ شمل العائلة وحتى لا يكون اجتماعا شكليا تنتهي آثاره بانتهاء فضّه".

وكانت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي اصدرت بلاغا اعلنت فيه عن دعوتها لعقد جلسة عامة عادية ثانية سيقع تحديد موعدها لاحقا وذلك بعد ان قررت الهيئة المستقلة للإنتخابات ابطال الجلسة العامة التقييمية لموسم 2019/2018 التي انعقدت يوم 17 جانفي على خلفية وجود إخلالات إجرائية وقانونية شابت اشغال الجلسة وعدم المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي للفريق من قبل المنخرطين الحاضرين.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 196649