بعد جلسة تقييمية : بيان للتحالف من أجل النادي الإفريقي




Communiqué de Presse - عقدت الهيئة المديرة للتحالف من أجل النادي الإفريقي اجتماعا خصصته لتقييم الجلسة العامة التقييمية للتحالف التي جرت وقائعها يوم الخميس 28 جويلية الجاري.


و إذ تسجل الهيئة المديرة للتحالف من أجل النادي الإفريقي اعتزازها بالثقة التي منحها لها المنخرطون و تعتبرها حافزا إضافيا لمزيد العمل للارتقاء بما يقوم به التحالف من اجل النادي الإفريقي من نشاط دؤوب لدعم النادي الإفريقي فإنها :

- تتوجه بأصدق عبارات الشكر والتقدير لأعضاء التحالف من اجل النادي الإفريقي لما اثبتوه من انخراط متواصل في أنشطة التحالف و لحضورهم المكثف في الجلسة العامة العادية التقييمية للتحالف من أجل النادي الإفريقي .


- تؤكد اعتزازها بالدور الذي اضطلع به التحالف من اجل النادي الإفريقي في مسار إنقاذ النادي الإفريقي.
..



- تعبر عن تقديرها لوسائل الإعلام لحضورها وقائع الجلسة العامة للتحالف من أجل النادي الإفريقي و مواكبتها المتواصلة لأنشطة التحالف من اجل النادي الإفريقي.

- تتوجه بتحية التقدير والاحترام للشخصيات التي حضرت الجلسة العامة للتحالف من أجل النادي الإفريقي و تخص بالذكر السادة خليل الشايبي و ناجح فرح و زين العابدين الوسلاتي و نجيب غميض و مصدق لحمر و مختار بلخيثر و ليلى الشابي و هشام بوسيقْة و ناجي عروس.

- تعبر عن امتنانها لممثلي خلايا الاحباء الذين تكبدوا مشاق السفر و ساهموا في اثراء الجلسة العامة التقييمية بحضورهم و مساهمتهم في النقاش.

- تجدد الهيئة المديرة للتحالف من أجل النادي الإفريقي التعبير عن تقديرها للجهد الذي تبذله الهيئة المديرة للنادي الإفريقي من أجل اعادة جمعية النادي الإفريقي إلى مصافها الطبيعي و عن ارتياحها لما تجده لدى الهيئة المديرة للنادي الإفريقي من تجاوب و تعاون.
- تنتهز الهيئة المديرة للتحالف من أجل النادي الإفريقي المناسبة للتأكيد على أهمية و ضرورة أن تعمل الجمعيات التي تحيط بالنادي الإفريقي في كنف الانسجام و التعاون خدمة لمصالح النادي الإفريقي.
- تسجل الهيئة المديرة للتحالف من أجل النادي الإفريقي تفاعلها الايجابي مع دعم الجلسة العامة لفكرة المساهمة في انجاز قاعة متعددة الاختصاصات صلب حديقة الرياضة منير القبايلي و تعلن عن شروعها في الاعداد لاطلاق المشروع.
عاش التحالف من اجل النادي الإفريقي.
عاش النادي الإفريقي قويا شامخا أبد الدهر.

رئيس التحالف من اجل النادي الإفريقي
د. محسن الطرابلسي





Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 250654