سالم لبيض: ناقشنا مع اتحاد الشغل الحيلولة دون الانحراف بالسلطة والانفراد بها من قبل رئيس الدولة



التقى الجمعة 3 ديسمبر، الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي بقيادات من حركة الشعب لمناقشة مستجدات الساحة السياسية وسبل حماية التجربة الديمقراطية التونسية.

وقال النائب سالم لبيض الذي حضر الاجتماع إن حركة الشعب ناقشت مع قيادة اتحاد الشغل "ضرورة حماية التجربة الديمقراطية التي جاءت بدماء الشهداء ونضال النخب الوطنية جيلا بعد جيل والحيلولة دون الانحراف بالسلطة والانفراد بها من قبل رئيس الدولة ودون الارتداد الى السنوات العجاف التي هيمن فيها حزب النهضة الاسلامو- سياسي- الاخواني".

كما ناقش الطرفان "العمل على وضع تصور مشترك لحماية الدولة ومؤسساتها من الفوضى التي تتهددها من فكرتي البناء القاعدي والشركات الاهلية الطوباويتين وبلورة تصور لبرنامج انقاذ وطني اقتصادي-مالي واجتماعي فوضع البلاد منذر بخطر داهم حقيقي".



Commentaires


4 de 4 commentaires pour l'article 237264

Radhiradhouan  (Tunisia)  |Vendredi 03 Decembre 2021 à 19h 05m |           
ما دخل الإتحاد على شيء إلا وأفسده
أفسد المؤسسات العمومية وأفسد الحياة السياسية
حلّ الإتحاد أكبر وأنفع إجراء يُتخذ لتطوير البلاد

Rommen  (Tunisia)  |Vendredi 03 Decembre 2021 à 15h 56m |           
يا من نجس الجامعة، حزب النهضة الاسلامو- سياسي- الاخواني هو من وقف مع الذين وقفوا يوم 26-07-2021 أمام البرلمان للدفاع عن الديمقرطية
أنت و مغزاويك كنتوا تستنوا في لقمة لكنه حدفلكم حجرة صم على ضروسكم
الجنوبيين الاحرار من عرشك ينزلوا عليك بعمود من امعانك في الذل و الترهدين و الخروج من جلدتك

Delavant  (France)  |Vendredi 03 Decembre 2021 à 14h 06m |           
Ces types n'ont jamais honte ''ils s'auto-tripotent" jusqu'à l'os (ça leur fait beaucoup de bien) . ils essayent de nous faire croire, dans une forme de mise en seine, qu'ils réfléchissent à notre place mais plus encore, qu'ils décident pour nous. En effet celui qui a dit que ''le ridicule ne tue pas" n'a pas tord. Entre Salem le baratineur, Taboubi le pompier pyromane et Saaid EFFAYECH alihoum la Tunisie est sauvé du naufrage.

Falfoul  (Tunisia)  |Vendredi 03 Decembre 2021 à 13h 25m |           
عيشو حيلولة على وزن فعلولة ...
موش هذا هو هاك المثقف القوي القوي الستااااذ تي طلع حالتو حيلولة