النهضة تستنكر الحملات المشبوهة التي تستهدف البرلمان




باب نات - ‏‎عقد المكتب التنفيذي لحركة النهضة اجتماعه الدوري اليوم الجمعة 01 ماي 2020، عبر تقنية الاتصال عن بعد برئاسة راشد الغنوشي، وخصصت الجلسة لمتابعة الوضع العام والجهود المبذولة لمقاومة وباء الكورونا.


‏‎وهنا المكتب التنفيذي للحركة الشعب التونسي وكافة العمال في كل مواقعهم بعيد الشغل ويثمن جهودهم وتضحياتهم عامة ومن أجل التصدي لوباء الكورونا وحفظ صحة التونسيين ومصالحهم خاصة.

وثمنت الحركة دور الاتحاد العام التونسي للشغل في معاضدة مجهود الدولة ومؤسساتها في هذه الأزمة والدور الوطني الذي تقوم به هذه المنظمة الوطنية وباقي المنظمات الإجتماعية في الدفاع عن حقوق الشغالين، وضمان ما يحقق كرامتهم من حقوقهم المادية والمعنوية في هذه الظروف الصعبة عن طريق الحوار وتغليب المصلحة الوطنية.
..
...


وعبرت النهضة عن دعمها لمجهودات الحكومة في السيطرة على الوباء، ودعوتها لمزيد العمل والتخطيط للتخفيف من وقع الازمة خاصة في الجانب الاقتصادي والاجتماعي.

واستنكرت الحركة كل التصريحات السياسية والممارسات التي تغذي الخلافات وتضعف مجهود الدولة في السيطرة على الوباء وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي، ويؤكد على ضرورة تجسيد معاني الوحدة الوطنية في جميع المستويات.

ونددت ببعض الحملات المشبوهة الداعية للفوضى والتي تستهدف مجلس نواب الشعب ورئيسه، وتسعى لارباك المسار الديمقراطي التونسي واضعاف مؤسسات الدولة، في ظل تحديات صحية واقتصادية استثنائية.

Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 202511

Elmatwi1  (Tunisia)  |Samedi 02 Mai 2020 à 10h 15m |           

Volcano  (Tunisia)  |Samedi 02 Mai 2020 à 08h 43m |           
للأسف كمية الحقد الموجودة في تونس تكفي لتدمير العالم اجمع
الدعوات لحل مجلس النواب دعوات انقلابية بامتياز و القائمون بها للأسف من أحزاب ممثلة في هذا المجلس و عدم الرضى الشعبي أساسا هو بسبب التعاطي الحكومي مع أوضاع الوطن و المواطن أولا و ليس بسبب التشريعات و الرقابة التي يمارسها مجلس النواب
اظف الى ذلك ان إجراءات حل المجلس واردة بالدستور وليست محض رغبات اطراف لا يهمها هدم دولة بكاملها لغاية ابعاد خصم سياسي لذلك فهذه دعوات صبيانية تهديمية لا تبنى بها الأوطان