شهرزاد عكاشة: مستعدة لكشف الكثير من المعطيات حول ملف النقيب "محسن التونسي" ومن يتاجر به




أفادت الصحفية شهرزاد عكاشة إن النقيب في الحرس الوطني "محسن التونسي" تحدث اخر مرة عام 2020 تقريبا في شهر ديسمبر او نوفمبر على شمس اف ام على مشكلته فيما يتعلق بمنح رخص التاكسي الجماعي لإرهابيين ومحاولة التعرض له.


وقالت الصحفية "الفيديو اختفى كما اختفى فيديو اخر بتاريخ 16 نوفمبر 2021 تحدث فيه على نفس الموضوع.

وأضافت عكاشة في تدوينة على صفحتها الرسمية بالفايسبوك" ان محسن حاول الاتصال بوزارة الداخلية أكثر من مرة وهي شاهدة على ذلك ومستعدة للإدلاء بأقوالها.

وقالت ”محسن شكالي اكثر من مرة من والي بن عروس في تلك الفترة والمعتمد الاول اللي كان من جماعة تارزي الزهراء ( نعرفوا شكون المجموعة هذيكه و الداخلية تعلم ذلك جيدا) و مع ذلك تعاقب محسن اكثر من مرة باكثر من نقلة”. وتساءلت عكاشة ”علاش محسن ما تسمعش في وزارة الداخلية في الفترة في اول 2021 ؟؟؟ و علاش ما تمش فتح الموضوع وقتها ؟؟ و شكون وقتها وزير داخلية ؟؟ و وقتها ماهو كان القصر في صحفة العسل مع حكومة المشيشي ، شبيهم ما تحركوش ؟؟؟ حرام عليكم ظلمتوه محسن و هو حي و تخدموا بيه وهو ميت بش تبرروا جرائمكم و عجزكم”.



اقرأ أيضا: زهير الجيس يتحدث عن معطيات خطيرة تحصل عليها من نقيب في الحرس توفي بطريقة مريبة


يذكر أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بقرنبالية من ولاية نابل أذن اليوم بفتح بحث تحقيقي ضد كل من سيشكف عنه البحث من أجل القتل العمد مع سابقية القصد طبق الفصلين 201 و 202 من المجلة الجزائية في قضية مقتل عون حرس وطني ببئر بورقبة من معتمديّة الحمامات.
وأشارت الناطقة الرسمية باسم محكمة قرنبالية، في تصريح اعلامي، الى ان الابحاث عهدت للفرقة المركزية للحرس الوطني بالعوينة في تونس العاصمة.

وتتعلق القضية بوفاة عون حرس وطني عثر عليه يوم الأحد مشنوقا بمقر سكناه ببئر بورقبة من ولاية نابل، وراجت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي ان الهالك كان استدعي للمثول امام قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي لسماعه في ملف "فساد مالي واداري".




Commentaires


3 de 3 commentaires pour l'article 239665

Abid_Tounsi  (United States)  |Mardi 18 Janvier 2022 à 16h 46m |           

كلام وجيه منقول عن
Abdelhafidh Hamdi

تقول الصحفية شهرزاد عكاشة "أن النقيب محسن التونسي سبق و انه حكى اخر عام 2020 تقريبا في شهر ديسمبر او نوفمبر على شمس اف ام على المشكلة و الفيديو اختفى كما اختفى فيديو اخر بتاريخ 16 نوفمبر 2021 تحكى فيه على نفس الموضوع " كما تقول أن محسن حاول الاتصال بوزارة الداخلية اكثر من مرة و هي شاهدة على ذلك و مستعدة للادلاء بأقوالها و شكالها اكثر من مرة من والي بن عروس في تلك الفترة و المعتمد الاول " فلماذا وزارة الداخلية لم تستمع لشكايته؟ فوزير الداخلية
في نوفمبر وديسمبر 2020 هو وزير الداخلية الحالي " توفيق شرف الدين" حيث تولى الداخلية من 24 أوت 2020 إلى 5 جانفي 2021 وكذلك هو بنفسه تولى الداخلية من 11 أكتوبر2021 إلى الآن فلماذا لم يستجب لنداء النقيب ....كما أن بعض الأقوال تقول أنه دعي للمثول أما قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي لسماعه في ملف "فساد مالي وإداري" لذا فالرجاء اتركوا الأمر للقضاء وبين 5 جانفي 2021 الفترة التي غادر فيها توفيق شرف الدين وزراة الداخلية و11 أكتوبر2021 تاريخ عودته
لوزارة الداخلية توال على الزيارة 3 وزراء بالنيابة .....الأولى هشام المشيشي (مستقل) وهو رئيس الحكومة من 5 جانفي إلى 25 جويلية 2021 ثم خلد اليحياوي (مستقل) من 26 جويلية 2021 إلى 29 جويلية 2021 فرضا غرسلاوي (مستقل ) من 27 جويلية 2021 إلى 11 أكتوبر 2021

BenMoussa  (Tunisia)  |Mardi 18 Janvier 2022 à 10h 50m |           
اولا من هي شهرزاد عكاشة وما علاقتها بنادية عكاشة
ثانيا خلاصة كلامها "ظلمتوه محسن و هو حي وتخدموا بيه وهو ميت" لا شك فيه
لكن من هم الذين ظلموه ويخدموا به ميتا
ربما هي نفسها يقع ايضا استغلالها

Hindir  (Tunisia)  |Mardi 18 Janvier 2022 à 01h 45m |           
@Abdelhafidh Hamdi
لماذا تصر على قول الشيئ و القيام بنقيضه؟ نعلم من أين يأتي خوفك و أسباب توجسك، لكن ذلك لن يشفع لك و لن يبرر سفسطتك. من ناحية تدعو إلى ترك البت في مثل ذه الامور القضاء، و من أخرى تمارس على هذا القصاء ضغط القبضة اللينة بتحاليل تظن أنك الوحيد ااذي يمكنه اللقيام بها. لست المفتش كولومبو فكف عن سخافاتك