الشركة التونسية VEGATECH تحذر حرفائها من منتجات مقلّدة لعلامتها




بلاغ صحفي - تعلن شركة VEGATECH أنها رصدت في الآونة الأخيرة دخول كمية من اجهزة التلفاز المقلدة لعلامتها وقد تمّ تصنيعها وتركيبها خارج تونس وكتب عليها "صُنع في مصر"، مع استخدام نفس شعارها واسمها.


وفي هذا الاطار تؤكد شركة VEGATECH أنها تقوم بتركيب اجهزة التلفاز الذكي SMART، في تونس وهي ماركة مسجلة في المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية تحت عدد TN/T/2014/1288 وفق أحدث مواصفات الجودة وبعد الحصول على عديد الشهائد على غرار شهادة ANDROID

كما تعتبر شركة VEGATECH ان تقليد علامة VEGA هو جريمة قانونية وجريمة في حق المؤسسة وأنها انطلقت في الاجراءات اللازمة لتتبع كل الأطراف المتورطة في هذه الجريمة.


كما ستتوجه الشركة الى السلطات التونسية قصد القيام بالإجراءات اللازمة لحجز البضاعة المقلّدة ومحاسبة كل من سيكشف عنه البحث وذلك لحماية المؤسسات التونسية من العمليات التجارية الغير شريفة، التي من شأنها ان تمس من سلامة المستهلك والحاق الضرر به, وذلك نظرًا لافتقار ًالمنتجات المقلدة لعناصر الجودة وشروط ضمان المنتوج وعدم مطابقتها للمواصفات والمقاييس المعمول بها.
كما تذكر الشركة بسلبيات تقليد العلامات التجارية التونسية التي تساهم في خلق الثروة واحداث مواطن الشغل، ما من شأنه أن يلحق الضرر بالاقتصاد المحلي.

وتدعو شركة VEGATECH التونسيين إلى التثبت قبل شراء التلفاز من مصدر التصنيع حيث أن علامة VEGA الأصلية مكتوب عليها باللغة العربية و الانجليزية "صنع في تونس من قبل شركة فيڨاتاك" "MADE IN TUNISIA BY VEGATECH" ويتم بيعها مع بطاقة ضمان مدّتها ثلاثة سنوات من قبل المزودين المعتمدين وفي الفضاءات التجارية الكبرى.




تدعو الشركة حرفائها الكرام للتبليغ عن المنتجات المقلدة لعلامة VEGA عن طريق هذا الرابط:
https://bit.ly/VEGAContrefaçon


Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 239452