مخلوف: من الطبيعي أن تشتغل بعض ماكينات البُغض والحقد وتجتهد في نهش العلوي وعرضه



باب نات - ساند رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف زميله عبد اللطيف العلوي في حرب التصريحات التي وصلت مستوى غير لائق مع النائب عن حركة أمل و عمل ياسين العياري.

وكتب مخلوف في تدوينة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك" ما يلي:
" "كلمة في الرائع عبد اللطيف العلوي .. المناضل والكاتب والشاعر والأديب ونائب الشعب ومساعد رئيس مجلس نواب الشعب المكلف بالعلاقات برئيس الجمهورية والحكومة والعضو المؤسس في ائتلاف الكرامة ..

سي عبد اللطيف مشغول جدا هذه الأيام .. فقد كان بصدد دراسة الطلب المتكرر من رئيس الحكومة لنا بالمشاركة في الحكومة .. ودراسة تخوفات البعض وهلع البعض الآخر من إمكانية قبولنا بذلك .. وهو مشغول أيضا بإخراج طبعته الثانية من ثلاثيته الرائعة " سيرة الثورة " .. وهو مشغول أيضا بخدمة ناخبيه في أريانة وفي غيرها من غير منّ ولا أذى ولا تشهير بالناس ولا تفييس فارغ
وسي عبد اللطيف هو عقل من عقول الائتلاف ولسان مبين من ألسنته .. وهو رمز فيه وعماد { آخر غير عماد دغيج } من أعمدته .. ومواقفه وفصاحته صارت محور حديث الناس ومصدر فخر لنا ..
ومن الطبيعي جدا ومن المتوقع ومن المنتظر .. أن تشتغل بعض ماكينات البُغض والحقد وتجتهد في نهش إسم عبد اللطيف العلوي وعرضه بالنيابة عن مموليها وأسيادها .. وهذا متوقع جدا ومنتظر سواء من أجهزة الثورة المضادة .. أو من بعض مرتزقة وعملاء المخابرات الأجنبية المعادية .. أو من بعض لوبيات الفساد .. أو من بعض جرحى الانتخابات الأخيرة .. أو حتى من بعض الكلاب السائبة."


Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 198427