في حرب فايسبوكية مفتوحة، العلوي يصف العياري بكلب كمال اللطيف وصاحب الثقافة الشرجية الذي يفكّر بمؤخرته



باب نات - اشتعلت مساء الخميس 20 فيفري حرب فايسبوكية، بين النائبين عبد اللطيف العلوي وياسين العياري فبعد تدوينة هذا الأخير لم يتأخر ردّ العلوي المثير للجدل والذي وصف فيه العياري بكلب كمال اللطيف.

وقال العلوي في تدوينته:
" الي كلب كمال اللّطيّف: ياسين العيّاري،
عبد اللّطيف العلوي "مثلي جنسيّ"؟؟ إلى هذه الدّرجة أوجعتك بضع كلمات لم أتفرّغ لها ولم أعرها أكثر ممّا أعيرك وأنا أمرّ بك كلّ يوم فلا أراك؟؟ إلى هذه الدّرجة أفقدتك صوابك؟؟".
وتابع مخاطبا العياري "كنت أعرف دائما أنّ ثقافتك شرجيّة محضة، فهل تعتقد مثلا أنّك قادر على أن تفاجئني يوما بأيّ إنجاز نوعيّ واستثنائيّ في التّفاهة والرّداءة والرّكاكة؟؟".
وأضاف العلوي موجها كلامه لياسين العياري "يوم تكفّ عن التّفكير بمؤخّرتك، ستصبح شيئا، ربّما يصلح يوما كوزا أو قفلا أو حتّى فردة حذاء".
وترحم العلوي في ختام تدوينته على والد ياسين العياري الشهيد طاهر العياري بالقول "رحم الله الشّهيد، وعافاه من شرّ ما تلحقه به وساختك من بعده!".

وجاءت تدوينة العلوى ردا على تدوينة لياسين العياري زعم فيها أن أعضاء سابقين بائتلاف الكرامة قالوا بعد انسحابهم من الائتلاف ان العلوي "مثلي جنسي".

وكان العياري هاجم العلوي بسبب تدوينة أخري وصف فيها حركة أمل وعمل بالجثة وذلك على خلفية استقالة النائبة ايمان بالطيب من الحركة.


Commentaires


3 de 3 commentaires pour l'article 198404

Abid_Tounsi  (United States)  |Samedi 22 Février 2020 à 11h 26m |           
كل يوم نزداد احتراما لجماعة ائتلاف الكرامة... لكن ما كان ينبغي للأديب العلوي أن ينزل إلى حضيض هذا الطفيلي الذي خلناه ذات يوم شبلا جاء من أسد... لكن يبدو أن النار تخلف الرماد.

ObservateurTN  (France)  |Vendredi 21 Février 2020 à 17h 02m |           
كفى كفى كفى

Ahmed01  (France)  |Vendredi 21 Février 2020 à 08h 43m |           
اليوم يدرك الشعب جيدا من جماعة "ائتلاف الكرامة "....ولا حول ولا قوة إلا بالله العليّ العظيم