ائتلاف الكرامة يقرر عدم منح الثقة لحكومة الفخفاخ والبقاء في المعارضة



باب نات - أعلن مساء الأربعاء 19 فيفيري، قيادات ائتلاف الكرامة، وعلى رأسهم سيف مخلوف وعماد دغيج وعبد اللطيف العلوي أن الائتلاف لن يمنح الثقة لحكومة الياس الفخفاخ وبالتالي البقاء في المعارضة.

وقال عماد دغيج ان ائتلاف الكرامة سيصوت لحكومة الفخفاخ بالاصبع في إشارة الي أنه لن يمنحها الثقة منددا ببعض الحقائب الوزارية التي اسندت في اطار ترضيات وعلى أساس القرابة والعلاقة مع مسؤولين في الدولة على رأسهم قيس سعيد حسب تأكيده.

من جانبه وصف العلوي حكومة الفخفاخ بأنها حكومة مولوتوف في إشارة على الأرجح أنها حكومة قابلة للانفجار في أي لحظة باعتبار التوتر المتواصل بين مكوناتها خاصة بين النهضة من جهة والتيار الديمقراطي من جهة أخرى.

أما سيف خلوف فقد قال في تدوينة بصفحته على الفايسبوك "اعلام لبعض الكلاب السائبة، سي نور الدين البحيري قاللنا ما تصوتوش لحكومة الفخفاخ وأحنا ماكم تعرفونا .. ما نحطو خيط في إبرة إلا ما سي نور الدين يعطينا التعليمات" وذلك ردا على الاتهامات المعتادة للائتلاف، بأنه يأتمر بأوامر النهضة.
يذكر أنه وبعد تصريحات مخلوف لوسائل الاعلام بأن الائتلاف لن يمنح الثقة للحكومة تم اتهامه بتنفيذ مناورة جديدة بأمر من حركة النهضة.

Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 198332

Jehaislestraitres  (France)  |Vendredi 21 Février 2020 à 07h 00m |           
Du bluff...que du bluff...ils vont nous faire croire qu'ils ne sont pas les larbins de la secte et du gourou.....hhhhhh
C'en est fini pour karama....vous n'aurez plus jamais la confiance des gens ,vous êtes fourbes comme la secte...
En cas de nouvelles élections ,vous allez gicler sans ménagement..

Sarramba  (Tunisia)  |Jeudi 20 Février 2020 à 13h 03m |           
دمتم ذخيرة للوطن و لشرف التونسيين. نُعوّل عليكم للعمل على اسقاط هته الحكومة "المشكشكة" في أجل أقصاه ستة أشهر. و بالله التوفيق