سنية الدهماني لمرزوق : كفى كذبا على التونسيين و انت مفلس

Samedi 11 Novembre 2017



Samedi 11 Novembre 2017
بــاب نــات - انتقدت سنية الدهماني في راديو IFM محسن مرزوق على خلفية تزعمه لجبهة برلمانية ديمقراطية جديدة و قالت ان مرزوق كاذب و يبني خطابه للهجوم على النهضة دون تقديم اي حلول للاقتصاد التونسي او مشاكل التونسيين، وهو شخص منافق و مفلس لانه كان من مهندسي التحالف بين النهضة و نداء تونس بعد الانتخابات و ان منزل مهدي بن غربية شاهد على تلك المفاوضات .

واعتبرت سنية الدهماني ان محسن مرزوق انتهازي و يجب على التونسيين ان يدركوا حجم الكذب الذي يمارسه لانه ارهقهم لسنوات بهذا الخطاب البائس ، و قالت ان النهضة لها مشروع واضح اما مرزوق او حتى ياسين ابراهيم فهما بلا مشروع سوى مهاجمة النهضة لانهما مفلسان .


منجي الحرباوي: الجبهة البرلمانية بقيادة محسن مرزوق إنقلابية
وكان 43 نائبا بمجلس نواب الشعب، ينتمون إلى عدد من الكتل النيابية، أعلنوا رسميا، عن تكوين جبهة برلمانية جديدة "وسطية تقدمية".
وأفادت الجبهة، في بيان صادر عنها يوم الخميس، بأنه سيتم عقد الجلسة العامة الأولى للإعلان عن تكوين هذه الجبهة البرلمانية، يوم الإثنين القادم (13 نوفمبر) على الساعة الثالثة بعد الظهر بمجلس نواب الشعب.

من ناحية أخرى قال الناطق الرسمي باسم حركة نداء تونس، منجي الحرباوي "إن مسألة اتخاذ أي إجراء في شأن نواب الحركة المنضمين إلى الجبهة البرلمانية، سيتم في إطار مؤسساتي إذا ما تم الإعلان رسميا عن تكوين هذه الجبهة".
واعتبر الحرباوي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، اليوم الجمعة، أن "تكوين هذه الجبهة يتأتى في إطار عملية انقلابية تستهدف ضرب خيارات رئيس الجمهورية وتشتيت الكتل البرلمانية الداعمة لحكومة الوحدة الوطنية".

وبين في هذا الصدد أن "خيارات رئيس الدولة المراد ضربها تتعلق بتحقيق السلم الإجتماعي وضمان استمرارية الدولة، دون الوقوع في أزمات حادة.


  
  
  
  
rtt-8fbb9575614f39e780dd3a54ad7302a4-2017-11-11 08:29:31






9 de 9 commentaires pour l'article 150619

MedTunisie  (Tunisia)  |Dimanche 12 Novembre 2017 à 07h 33m |           
محسن مرزوق و امثاله صناع المغالطات نخبة الهانة و الرذيلة تستغل الارهاب والمصائب المصنوعة من عدو لتصفية و مغالطة الشعب يرضون كل فساد لتونس الحبيبة ليضهروا علينا اشباه ابطال

Mandhouj  (France)  |Samedi 11 Novembre 2017 à 17h 08m |           
محسن مرزوق : حزب ، جبهة ، كتلة : حزب (المشروع) ثم جبهة (الانقاذ و التقدم) و (كتلة نيابية).. الثلاثي المنطقي !

thèse- antithèse-synthèse.

ثم رئيس جمهورية ! هذا ما نتمناه لكل وطني حر .

Mandhouj  (France)  |Samedi 11 Novembre 2017 à 13h 12m |           
معنى ذلك أن الذين امضوا على وثيقة قرطاج، البعض منهم مندس .. أقول هذا لأننا نلاحظ أن الذين امضوا على الوثيقة بإسم احزابهم ، لم يجدوا التموقع الذي كانوا يريدونه و لم يحققوا التأثير على توجهات الحكومة الذي يحلمون به .. أو الذي أوصاهم به من يمول ... هناك من يعمل في السياسة في تونس على أساس أنه قيم عام لدولة معينة ، و آخر لدولة أخرى ... و انتي ماشي ... فالبعض منهم يحاول أن يتموقع على أساس آخر ، ليس على أساس أنه حزب .. فتجده يخلق جبهة لتكون أكثر
تأثير .. ثم يرى أنه فشل .. فيخلق كتلة نيابية .. فيها من النواب من له قدم في حزبه ، و قدم في كتلة نيابية و قدم آخر في جبهة و قدم رابع في خط من خطوة مساندته للحكومة كما يرى هو ولو أن ذلك الخط وهمي و غير موجود .. معنى ذلك أن نوابنا مثل الحيوانات لهم 4 أقدام ، الرأس دائما إلى السفل يأكل في الحشيش و من حين إلى آخر ينظر إلى الوراء يعس على من سيأكل له حشيشة يريدها له لا لغيره ، حتى إن كان من الذين امضوا على وثيقة قرطاج .. هؤلاء الناس أو الكيانات لا
يرجى منهم خيرا للبلاد .. همهم خدمة الأسياد الذين يمولون ...


يمكن أن نقول أيضا ، أن تونس عاشت 55 سنة تحت الديكتاتورية .. حدث إنشطار في العقل السياسي التونسي ؛ ثم بعد هروب السارق الديكتاتور ، لم يعرف أحد كيف يتموقع في الساحة السياسية ، حتى يعيد حكم الفرد الواحد ، لكن يكون هو ذلك الواحد المتفرد بحكمه .. ثم ما يحدث من تشكلات نيابية، حزبية ما هو سوى حالة طبيعية ، قد تكون صحية أكثر منها ورم أو أورام ... نعم قلنا هذا من البداية ، على أساس أن النوايا حسنة .. و أنه حتى تكون هذه الحركية تخدم المجتمع و الثورة ، يجب
أن تتوفر فضاءات حوار بين كل الأطراف ، حتى تكون تعمل أكثر للصالح العام .. نلاحظ أن النوايا الحسنة التي ارتكزنا عليها ، غير موجودة هي وهم توهمناه لحسن أخلاقنا .. تونس تتوغل في الفشل ، في المديونية ، و هذه الأحزاب ذات الحركية السريعة التبلور في كيانات جديدة ، لا تخدم سوى مصالحها الحزبية و مصالح التدخل الخارجي في الشأن السياسي التونسي ..

يمكن أن أقول إذا أن هؤلاء لا يفهمون السياسة، كخدمة البلاد، لكن كخدمة الأسياد.

يسقط عالم الأسياد .

تحيا تونس حرة منيعة .

Jraidawalasfour  (Switzerland)  |Samedi 11 Novembre 2017 à 12h 35m |           
خطير.....خطير...بعد الكتمان المستمر
قال الناطق الرسمي السابق لوزارة الداخلية هشام المدب أن من يقوم بالعمليات الإرهابية هم أشخاص مدعومون من أطراف معروفة تمدهم بالسلاح والمعلومات.و قال ان هذه الأطراف موجودة في تونس، و يقصد بذلك الماسونية التي قال انها موجودة و هي عبارة على مجموعة من القائلات التي تريد ان تحكم العالم
وأضاف المدب، في تصريح لناس نسمة يوم الأربعاء 08 نوفمبر 2017، أنّ الأحزاب المتضررة من الثورة هي التي تدعم هؤلاء الأشخاص الذين يتغطون بغطاء ديني وذلك لتحميل المسؤولية لجماعات إسلامية وجمعيات.
وأكد أن من يقوم بهذه الأفعال ممولون من الخارج لإضعاف أطراف سياسية، وإزاحتها إذا كان عندها مخزون سياسي كبير، ولكن إزاحتها بطريقة مبتكرة كالإرهاب.....

Momo1  (Tunisia)  |Samedi 11 Novembre 2017 à 08h 25m |           
مرزوق وقصة التوازي؟من انجازاته الموازية؟برلمان موازي؟جبهةاحزاب؟والآن جبهة برلمانية؟الجسم في تونس؟والذهن فى اوراق بنما

Cartaginois2011  (Tunisia)  |Vendredi 10 Novembre 2017 à 21h 35m | Par           
مدام سنية أدركت أخيرا الحقيقة

Mandhouj  (France)  |Vendredi 10 Novembre 2017 à 21h 14m |           
محسن مزروب موازي ، و الذين معه يعرفون ذلك ، لكن يخافون من اغضاب المقيم العام للإمارات ، من بداية المغامرة ... يمشوا معه شوية ، ثم ينفضون الغبار و يغادروا .. في إنتظار مغامرات أخرى ، مع سي محسن !

الله يستر بلادنا .

SOS12  (Tunisia)  |Vendredi 10 Novembre 2017 à 20h 58m |           
SONIA

Elle est trés cultivée et audatieuse.
Elle a vulgarisé l'absence de programme pour Marzouk et Afek egalement.
Toutefois elle a reconnue le programme de Nahdha

Charles  (France)  |Vendredi 10 Novembre 2017 à 20h 20m |           
Ce Mr transpire de trop
a force de mentir
il faire une crise cardiaque
attention a votre cœur Mr





En continu









Radio Babnet Live: 100% Tarab



Derniers Commentaires