ياسين العياري يعلن ترشحه عن دائرة ألمانيا: هدفي قطع الطريق على حافظ قائد السبسي

Dimanche 08 Octobre 2017



Dimanche 08 Octobre 2017
بــاب نــات - أعلن المدون ياسين العياري ترشحه لمجلس الشعب عن دائرة ألمانيا في مواجهة حافظ قائد السبسي ابن الرئيس.

وقال ياسين العياري في فيديو نشره من خلال صفحته الرسمية على الفايسبوك " ترشحت حتى أواجه شخصا يعتبر ان الدولة ملك لوالده مضيفا " يريدونها دولة " رعايا" ونحن نصر على بقائها دولة.


وتابع ياسين العياري موجها كلامه للشعب التونسي " اكذب عليكم ان قلت اني ترشحت من اجل ان تصبحوا في أحسن حال ترشحت حتى يكون غد أولادي أفضل مما يحصل اليوم.

وقال ياسين العياري " لا أخاف من الفشل ولن اغضب حين انجح وان فشلت فسأعمل أكثر وأكثر مضيفا " لن اقوم بحملة انتخابية لاني لا املك المال ولا المنظومة انا فقط اطلب منكم ببساطة التصويت لي.


وكانت الهيئة العليا المستقلّة للإنتخابات، أفادت بأنّه تمّ ضبط القائمة الأوّليّة لأعضاء الهيئة الفرعية للإنتخابات للتونسيين المقيمين بألمانيا والمسجّلين بها، المحدثة بمناسبة إجراء الإنتخابات التشريعية الجزئية لسنة 2017، وذلك طبقا لمقتضيات الفصل 8 من قرار الهيئة والمتعلّق بشروط وإجراءات إحداث الهيئات الفرعية للإنتخابات وضبط مشمولاتها وطرق سير عملها.

وبينت هيئة الإنتخابات في بلاغ لها يوم الجمعة أنه يمكن الإعتراض على قائمة المقبولين أوّليّا في أجل أقصاه خمسة (5) أيام من تاريخ النشر بالموقع الإلكتروني للهيئة، وذلك وفقا للآجال المنصوص عليها بالفصل 7 من نفس القرار.

وتضمنت القائمة الأولية التي تم نشرها على الموقع الإلكتروني للهيئة إسمين اثنين وهما كل من عبد العزيز الشريف وعبد الفتاح الرزقي.


  
  
  
  
rtt-c7fc998e38b04a45253df9abfc958f2f-2017-10-08 11:55:21






6 de 6 commentaires pour l'article 148877

Mandhouj  (France)  |Mardi 10 Octobre 2017 à 15h 04m |           
كل المساندة

Zama9tel  (Tunisia)  |Mardi 10 Octobre 2017 à 10h 05m |           
...En avant la révolution..

Elmejri  (Switzerland)  |Lundi 09 Octobre 2017 à 17h 13m | Par           
المواطنون في ألمانيا يجب أن يفهموا هذا.... Par: mandhouj (France) |شكرا تونس اليوم تعيش تهديدات كبرى للديمقراطية و لمسارات الثورة و للهيئات الدستورية المنبثقة عن الثورة و عن دستور 27 جانفي 2014 . نحن في تونس نعيش مسارات حمراء ، يجتمع فيه الفشل السياسي في الخروج بالبلاد من الأزمة الاقتصادية ، و التهديد للديمقراطية .. و هنا أبناء المجتمع المدني امامهم مسؤولية كبرى في الدفاع عن مسارات الثورة ، عن الديمقراطية .. خاصة أن الكثير من الأحزاب المتنفذة منخرطة بطريقة أو أخرى في عودة المنظومة القديمة بكل قوة .. تونس بدون ديمقراطية هي تونس الديكتاتورية ، هي تونس التفقير و التهميش ، هي تونس العائلات المافيوزية التي قامت عليها الثورة .. يجب أن لا نخسر ثورتنا .. حضور الهادي البكوش ، الانقلابي الأول على الثورة ، مأدوبة غداء في سوسة أثناء الزيارة المشؤومة التي قام بها وكيل المقيم العام و تنظيم إستقبال على المنوال النوفمبري ، لدلالة على الاصطفاف المتكامل لمنظومة 7 نوفمبر وراء أهداف القضاء على الثورة ، على الديمقراطية . المواطنون في ألمانيا يجب أن يفهموا هذا....🤚🏿🇹🇳🤚🏿

Elmejri  (Switzerland)  |Lundi 09 Octobre 2017 à 11h 46m | Par           
حافظ قايد السبسي لا يمكن قبول ترشحه لانه لا يتقن اللغة الألمانية وليست له جنسية مزدوجة ولا معرفة بشؤون المهاجرين 🤚🏿🗣🤚🏿

MOUSALIM  (Tunisia)  |Dimanche 08 Octobre 2017 à 20h 39m |           
كلمة ياسين موجهة حصريا للناخب المقيم بألمانيا حيث التنافس بين السبسي الإبن وهايدا ليمام ودخول ياسين على الخط سيرجح كفة السبسي الإبن يعني ياسين سيسجل في مرماه .

Sarih  (Tunisia)  |Dimanche 08 Octobre 2017 à 19h 16m |           
يا سي نافع طقطق توا إنت ما حسيت كان بهاذا مترشح باش ينبر؟ و ما حسيتش بولد الباجي عامل كيف واحد باش يشري حانوت يزيد يكبر بيها تجارتو؟؟؟ باقي ولد بوه ماهو عايش في تونس يعرف على الناس الي عايشة البرة آشنية مشاغلها باش يحسها و يدافع؟؟؟؟؟؟؟ توا هذا موش عوج يزوك منو البقر؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!





En continu









Radio Babnet Live: 100% Tarab



Derniers Commentaires