فيديو: السيسي يبكي متأثرا بحديث إحدى الفتيات في حفل ختام منتدى شباب العالم



وكالات - حضر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وعقيلته السيدة انتصار السيسي فعاليات ختام منتدى شباب العالم 2022، وإطلاق مشروع النصب التذكاري لإحياء الإنسانية في شرم الشيخ.

وشاهد الرئيس السيسي فيلما تسجيليا خلال حفل الختام، وبكى متأثرا بحديث الفتاة سالي التي أبلغته بخوفها خلال الجلسة التي عقدها مع الصحفيين الأجانب على هامش المنتدى مساء اليوم.

وكانت الفتاة سالي التي تعاني من المهق طلبت نصيحة السيسي للتعامل مع الخوف الذي تشعر به.

وطمأنها السيسي قائلا: "خايفة من إيه.. أنت شابة صغيرة، والدنيا كلها قدامك"، مضيفا: "يؤلمني أن تكوني قلقانة وخايفة، جوا مصر متخافيش، البلد دي بفضل الله ربنا حافظها، وإلا كانت راحت زي ما غيرها راح".



Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 239475

Raisonnable  (Saudi Arabia)  |Vendredi 14 Janvier 2022 à 07h 33m |           
شكل باب نات دخلت نادى صخافة 223
اكثر ما آلمنى هو بكاء شاروون على قتل عصفور طائر عندما ارسل الصاروخ لغزة و قتل الصاروخ عصفورا خطآ. لم يوقف أحد شارون من البكاء فأبكانى معه
انشروا هالخبر من فضلكم

Humanoid  (Japan)  |Vendredi 14 Janvier 2022 à 02h 12m |           
زعما بكى متأثرا بمئات الفتيات المعتقلات ظلما وبهتانا في سجونه القذرة ؟
زعما بكى متأثرا بابنة البلتاجي اللي قنصوها وتم تصوير آخر لحظات حياتها، ولا ذنب لها سوى أن أباها من جماعة الإخوان وهي بنت 17 ربيعا ؟
زعما بكى على المختطفات من بيوتهن في ظلام الليل أو خلال زيارات الفجر من داخليته المجرمة، ولا ذنب لهن سوى استعمالهن لتهديد آبائهن أو أزواجهن ؟

مجرم منافق وكذاب ومنحط. ربّي يريّح مصر منه.. مصر تعيش الفقر والبؤس في أسوأ تجلياته، وهو يتفشخر ويصرف ملايين الدولارات على منتدى لا جدوى ولا عائد له، ليس من هدف له سوى تبييض جرائمه.
صديق لي هنا (تونسي أيضا) يسمّي السيسي بغلا، ويرى أنه أسوأ شخص على وجه الأرض.
وأنا أخالفه قليلا: هذا الحثالة لا يصلح أن يصنّف من البشر ولا حتى من البغال، هو أحقر من كل ذلك، وأعلى ما قد يبلغه هو حشرة ستسحق سحقا، ثم بإذن الله لا يقبل له عمل ويلقى في جهنم.. لا نسأل له هداية ولا توبة، ونرجو له سوء الخاتمة.
أرانا الله في آية ليكون عبرة.