ميلان ينتصر على الإنتر في ديربي "ديلا مادونينا"



الأناضول - حسم نادي ميلان ديربي "ديلا مادونينا" في ميلانو، بفوزه على جاره وغريمه الأزلي إنتر ميلان بهدفين لهدف، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سجل ميلان حضوره القوي على ملعب "جوزيبي مياتزا" مبكرا، ونجح عبر زلاتان إبراهيموفيتش في التقدم بالنتيجة، بعد حصول النجم السويدي على ركلة جزاء نفذها بنفسه، تصدى لها الحارس سمير هاندانوفيتش لكن الكرة ارتدت باتجاه زلاتان الذي تابعها في الشباك.


وواصل لاعبو ميلان ضغطهم مستغلين سوء دفاع الإنتر، الأمر الذي نتج عنه هدف ثان بعد ثلاث دقائق فقط، حمل توقيع النجم المتألق إبراهيموفيتش، مستثمرا كرة عرضية من البرتغالي رافائيل لياو.

وعقب تأخره بالنتيجة، رتب إنتر أوراقه الهجومية، وتمكن من تقليص الفارق في الدقيقة 30، عن طريق المهاجم روميلو لوكاكو، الذي تابع كرة عرضية أرسلها إيفان بيريسيتش وأسكنها شباك الحارس جانلويجي دوناروما.

وبذلك حقق ميلان فوزه الأول على جاره الإنتر بعد سبع مواجهات، مؤكدا بذلك انطلاقته القوية هذا الموسم، وتصدره لفرق الدوري برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية.

بالمقابل، تجرع إنتر مرارة الهزيمة الأولى له هذا الموسم، ليتوقف رصيد الفريق عند النقطة الـ 7 في المركز السادس.

وفي لقاء آخر جرى بنفس التوقيت، تغلب سامبدوريا على ضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف دون رد، جاءت عن طريق كل من فابيو كوالياريلا، وتوماس أوجيللو، والدنماركي الشاب ميكيل دامسغارد، وذلك في الدقائق 30، 41، 74.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 213253