الجريء يجتمع برئيسي الترجي الجرجيسي واتحاد بن قردان

Mardi 02 Janvier 2018



Mardi 02 Janvier 2018
باب نات - عقد وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء اجتماعا بحضور رئيس الترجي الجرجسي عبد الله بلهيبة ورئيس اتحاد بن قردان المنجي لسود حيث تمحور اللقاء "حول قيمة وتاريخية علاقات الجيرة بين الفريقين .. وضرورة المحافظة عليها من خلال بعث رسائل ايجابية الى احباء و جماهير الفريقين ...".

وجاء على الموقع الرسمي للجامعة التونسية لكرة القدم " اكد رئيس الجامعة على ضرورة الدعوة الى الانضباط واحترام الميثاق الرياضي والتشجيع في كنف الروح الرياضية والالتزام بالقوانين المنظمة للعبة مع الحرص في نفس الوقت على تطبيق القانون وبقاء الجامعة على نفس المسافة من كل النوادي... " وعبر رئيسا الترجي الجرجيسي واتحاد بن قردان " عن قناعتهما بهذا التوجه وحرصهما على تمتين العلاقة بين المدينتين والفريقين والنائ بهما عن كل المنزلقات ... " وكان وديع الجريء قد اجتمع برئيس الترجي الجرجيسي بحضور رئيس الادارة الوطنية للتحكيم عواز الطرابلسي حيث " تم التاكيد على الثقة التامة في الحكام بشكل عام والحكم يسري بوعلي الذي ادار مباراة الترجي الجرجيسي واتحاد بن قردان .. مع الدعوة الى متابعة ملف اللقاء والتقييم الموضوعي والدقيق لاداء حكم المباراة وكل الاحداث التي رافقت المقابلة حتى تتمكن جميع الاطراف من الحصول على حقوقها ويتم تسليط العقوبة على الاطراف التي يثبت ادانتها من طرف الهياكل المختصة... " وكانت الهيئة المديرة للترجي الجرجيسي قد اصدرت بيانا يوم الجمعة الماضي أكدت فيه الانسحاب رسميًا من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم وذلك على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة اتحاد بن قردان الخميس الماضي لحساب الجولة 14 من المسابقة.
ولم يستكمل لقاء جرجيس وبن قردان اثر احتساب الحكم يسري بوعلي ركلة جزاء سجل منها بن قردان الهدف الأول في الدقيقة 44 ليغادر فريق جرجيس الملعب بعد توقف اللقاء 20 دقيقة للاعتراض على قرار الحكم.

ر/حسني/ م ف


  
  
     
  
festival-4f28960fa442b51f4d7a055e66cb81bc-2018-01-02 20:08:50






1 de 1 commentaires pour l'article 153504

Momo1  (Tunisia)  |Mercredi 03 Janvier 2018 à 07h 14m |           
مكتب جامعي غيرشرعى اصلا؟كلأسبوع شكشوكة





En continu
  
Tunis: 33°



















Derniers Commentaires