الرابطة 1- منافسات واعدة في جولة منقوصة

Vendredi 13 Octobre 2017



Vendredi 13 Octobre 2017
بــاب نــات - في ظل تاجيل مقابلتي الترجي الرياضي والنادي الافريقي من جهة ونجم المتلوي والنجم الساحلي من جهة ثانية بسبب الالتزامات القارية لكل من النادي الافريقي والنجم الساحلي سيسعى النادي الصفاقسي عندما يستضيف غدا بملعب الطيب المهيري الترجي الجرجيسي في الدفعة الاولى من مقابلات الجولة السادسة الى تحقيق فوزه الثالث على التوالي للاقتراب من فرق الطليعة.

وسيعمل نادي عاصمة الجنوب، الذي مازالت تنقصه مباراة مع نجم المتلوي لحساب الجولة الخامسة، على مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية بعد ان اكتفى في الجولتين الاوليين بالتعادل مستغلا بداية الموسم المتعثرة لمنافسه الذي يحتل المركز قبل الاخير برصيد نقطتين.
وسيحاول ترجي الجنوب من جهته تفادي هزيمة جديدة من شانها ان تزيد في تعقيد مهمته في اسفل الترتيب.


وتستضيف شبيبة القيروان غدا النادي البنزرتي في لقاء شعاره التدارك بالنسبة للفريق المحلي عقب هزيمة الجولة الماضية في المنستير والتاكيد بالنسبة للضيف بعد فوزين متتالين امام كل من اتحاد بنقردان واولمبيك مدنين.

ويتطلع نادي عاصمة الاغالبة الذي لم يجن سوى ثلاث نقاط من خمس مقابلات الى تحقيق فوزه الثاني في الموسم لتحسين ترتيبه الحالي والابتعاد عن المراتب الاخيرة فيما ينشد النادي البنزرتي صاحب المركز الرابع برصيد تسع نقاط الى المحافظة على النسق الايجابي الذي يمر به وتحقيق الفوز الرابع في الموسم الذي يمكنه من الالتحاق بفريقي الصدارة مؤقتا.
وسيحاول نادي اولمبيك مدنين عند استضافته الاتحاد المنستيري تحقيق فوزه الثاني في الموسم وتفادي تلقي الهزيمة الثالثة على التوالي والخامسة في الموسم في حين سيبذل فريق الرباط قصارى الجهد من اجل دعم رصيده من النقاط في وسط الترتيب.

وتتجه الانظار يوم الاحد الى ملعب قابس الذي سيحتضن دربي "الستيدة" و"الجليزة" الذي يتميز عادة بشدة التنافس والحماس مهما كانت وضعية الفريقين.
وسيخوض الملعب القابسي صاحب المركز السابع (7 نقاط) هذا الحوار تحت اشراف مدربه الجديد ماهر الكنزاري الذي يامل في تحقيق بداية واعدة مع فريق الستيدة فيما سيحاول مستقبل قابس العاشر (4) التوقيع على فوزه الثاني على التوالي الذي من شانه ان يمكن مدربه منتصر الوحيشي من مواصلة العمل في احسن الظروف.
وسيكون فريق اتحاد بنقردان، صاحب المركز الاخير بنقطة يتيمة في رصيده، لما يستضيف يوم الاحد الملعب التونسي، مدعوا الى وضع حد الى سلسلة النتائج السلبية (4 هزائم متتالية) حتى لا تتعقد وضعيته اكثر في قاع الترتيب فيما سيعمل فريق باردو على استغلال الظرف الصعب الذي يمر به منافسه من اجل تحقيق فوز جديد يبقيه على اقرب مسافة ممكنة من فريقي الصدارة.


وفي ما يلي برنامج الجولة السادسة وحكامها:
السبت 14 اكتوبر 2017

في القيروان (س 14 و30دق) شبيبة القيروان - النادي البنزرتي وليد الجريدي
في صفاقس (س 19) النادي الصفاقسي - الترجي الجرجيسي محرز المالكي
في مدنين (س 14 و30دق) اولمبيك مدنين - الاتحاد المنستيري امير العيادي

الاحد 15 اكتوبر 2017

في قابس (س 14 و30دق) الملعب القابسي - مستقبل قابس يوسف السرايري
في بنقردان (س 14 و30دق) اتحاد بنقردان - الملعب التونسي مجدي بن الحاج علي

مباريات تاجلت الى موعد لاحق
في رادس (س 19) الترجي الرياضي - النادي الافريقي
في المتلوي (س14 و30دق) نجم المتلوي - النجم الساحلي
ر-هس


  
  
  
  
festival-6c660d0259aa4078d598dd78297cb7fa-2017-10-13 13:43:50






0 de 0 commentaires pour l'article 149148





En continu









Radio Babnet Live: 100% Tarab



Derniers Commentaires