برنامج " إينوفي إ 4 إنوفاشيون" يطلق دعوته الثالثة لمشاريع " يوث 4 تاك" لريادة الأعمال الابتكارية




أطلق برنامج " إينوفي إ 4 إنوفاشيون" المُمول من الاتحاد الأوروبي والذي تٌنفذه مؤسسة خبراء فرنسا، دعوته الثالثة لمشاريع " يوث 4 تاك" في إطار صندوقه الخاص بدعم ريادة الأعمال الابتكارية.


وأوضح القائمون على البرنامج، أن الصندوق يقدم منحا تتراوح بين 40 ألف أورو ( 129 ألف دينار تونسي) و70 ألف أورو (228 ألف دينار تونسي) للأعمال التي تمتد بين 7 و 12 شهرا.ويبلغ إجمالي ميزانية الصندوق 265 ألف أورو (860 ألف دينار تونسي).
وينبغي على المترشح لنيل المنحة أن يكون شخصًا اعتباريًا مقيمًا في تونس وينتمي إلى منظمة غير حكومية أو جمعية أو شركة خاصة وشركة عمومية أو مؤسسة عمومية ذات صبغة غير إدارية أو مُشغّل في القطاع العمومي يتمتع باستقلالية مالية كافية لإدارة الحجم الإجمالي للمنحة المطلوبة.

..
...

ويمكن لهذه المنظمات التونسية أن تقدم طلباتها بالشراكة مع متقدمين تونسيين أو أجانب آخرين.
وتُركّز هذه الدعوة خاصة على زيادة الوعي وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال، لا سيما، داخل الجهات ولفائدة الأطفال والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 24 سنة.
ويجب أن تهدف المشاريع المطلوبة إلى رفع مستوى الوعي ونقل ثقافة ريادة الأعمال للشباب إلى جانب تعزيز كفاءات ريادة الأعمال للشباب من الفئة العمرية المذكورة سالفا.

وتم نشر المبادئ التوجيهية الخاصة بهذه الدعوة بالإضافة إلى استمارات الطلب ويمكن تنزيلها باللغة الفرنسية على موقع المشروع www.innovi.tn وحدد الموعد النهائي لتقديم ملف الطلب في 14 جويلية 2022 على الساعة 23:59 (بتوقيت تونس العاصمة).

كما ينبغي إرسال كل الأسئلة أو الطلبات المتعلقة بهذه الدعوة لتقديم المقترحات إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: contact@innovi.tn

يذكر أن " إينوفي إ 4 إنوفاشيون" هو مشروع يمتد على 5 سنوات (2019-2024) ويهدف إلى دعم النظام الإيكولوجي لريادة الأعمال والابتكار في تونس، ويحصل على تمويل بقيمة 14،5 مليون أورو من الاتحاد الأوروبي، ويتم تنفيذه من قبل مؤسسة خبراء فرنسا.

ويهدف المشروع، عموما، إلى المساهمة في التنمية الاقتصادية المستدامة والشاملة لتونس من خلال تعزيز وهيكلة وتثمين النظام الإيكولوجي للابتكار وريادة الأعمال.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 247479