انس جابر ... انجزت حرة ما وعدت به




وات - انجزت لاعبة التنس التونسية أنس جابر ما وعدت به في حديث سابق مع وكالة تونس افريقيا للانباء ( وات) عندما صرحت بأنّ "من أبرز أهدافها في المرحلة القادمة هوالمراهنة على الفوز بلقب بطولة كبرى"والبقاء ضمن قائمة اللاعبات الـ 10 الأوائل، والارتقاء لاحقا الى المراتب الـ 5 الأولى، في التصنيف العالمي لرابطة محترفات التنس ". وبذلك "انجزت حرة ما وعدت به".


وبتتويجها بدورة مدريد للمستارز مساء يوم السبت تكون انس جابر قد حققت احد ابرز اهدافها لسنة 2022 بالتتويج ببطولة كبرى في انتظار نجاحات مقبلة .كما ان هذا اللقب سيجعلها تتقدم في سلم الترتيب العالمي بثلاث مراكز على الاقل .




وكانت البطلة التونسية انس جابر التي توجت بلقب افضل رياضية في استفتاء وكالة تونس افريقيا للانباء لعام 2021 قد أوضحت في ذات الحوار مع وكالة (وات) أنّها "رفعت من سقف طموحاتها، وستسعى جاهدة هي وفريقها خلال موسم 2022 الى الفوز بلقب كبير، سواء كان ماسترز أو غراند سلام، ينضاف الى مسيرتها الاحترافية بعد فوزها الصيف الماضي ببطولة برمينغهام".
..



كما بدت انس جابر محقة في اختياراتها على مستوى التاطير الفني و البدني عندما تمسكت بفريقها المكوّن من المدرب عصام الجلالي والمعد البدني كريم كمون، اللذين ساهما الى حد كبير في تالقها حيث أعربت أنس جابر عن ارتياحها و تشبثها بمواصلة العمل مع فريقها والمحافظة عليه، مؤكدة أنّه لا يمكنها التفكير بتاتا في تغيير طاقمها التونسي الذي ساهم بشكل كبير في تقديم الإضافة لها وجعلها ضمن كوكبة الـ 10 الأوائل في العالم، ومازال يباشر في تقديم عمل جيد معها، جعل من سقف الطموحات يزداد يوما بعد يوم".



Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 245847