الطبوبي يؤكد استعداد الطرف النقابي للعمل مع وزارة النقل حتى يضطلع القطاع بدوره الحيوي



وات - أكد الأمين العام للاتحاد التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، استعداد الطرف النقابي للعمل المشترك مع وزارة النقل لضمان اضطلاع القطاع بدوره الاستراتيجي في تنمية الاقتصاد الوطني، وذلك خلال اجتماع حضره مع وزير الدولة المكلف بالنقل واللوجستيك أنور معروف.

وبيّن الطبوبي، حسب بلاغ للاتحاد نشره الاربعاء، ان الظرف، الذي تمر به بلادنا وسائر بلدان العالم يقتضي مزيد التنسيق بين الاطراف السياسية والاجتماعية لضمان تواصل عمل المرفق العمومي لتجاوز مخلّفات ازمة فيروس كورونا التي مسّت كافة القطاعات وكافة الشرائح الاجتماعية، مشيدا، بمجهودات أعوان المؤسسات العمومية للنقل في اسداء خدمات النقل للمواطنين خلال الأزمة الحالية.

من جهته، أكد وزير الدولة المكلف بالنقل واللوجستيك خلال هذه الجلسة، الذي حضرها عدد من أعضاء الجامعة العامة للنقل، تطابق وجهات النظر مع الاتحاد العام التونسي للشغل بضرورة التعجيل بوضع برنامج لانقاذ مؤسسات النقل العمومي التي تعيش اوضاعا صعبة وذلك حفاظا على ديمومتها وصبغتها العمومية.
ومثل اللقاء مناسبة جدد من خلالها وزير الدولة المكلف بالنقل واللوجستيك حرصه على مواصلة الحوار بين الطرف الاداري والطرف النقابي من اجل النهوض بقطاع النقل بمختلف مكوناته، منوها بالمجهودات الكبيرة التي يبذلها العاملون في القطاع خاصة في ظل هذا الظرف الاستثنائي.

Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 201996

Karimyousef  (France)  |Mercredi 22 Avril 2020 à 19h 57m |           
Les dirigeants de l'UGTT constituent une honte pour devrait être la gauche.
Une grande partie de la gauche a vendu son âme aux corrompus .leur haine de la nahdha leur a fait perdre la boussole.dommage ,car la gauche est une belle qui a été pervertie par une bande d'opportunistes .
Est il normal que l'UGTT cache ses bilans financiers et cherche à les rendre secret défense.!!?

Radhbe  (France)  |Mercredi 22 Avril 2020 à 16h 09m |           
الاتحاد =خراب