رئيس الجمهورية يستقبل رئيس مجلس النواب المغربي




باب نات - استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، يوم الجمعة 02 مارس 2018 بقصر قرطاج، حبيب المالكي، رئيس مجلس النواب المغربي الذي يؤدّي زيارة رسمية إلى تونس من 28 فيفري إلى 04 مارس الجاري بدعوة من رئيس مجلس نواب الشعب.


وأكّد رئيس الجمهورية عمق ومتانة الروابط الأخوية المتميزة القائمة بين البلدين وعبّر عن حرص تونس واستعدادها لمزيد تعزيز علاقاتها مع المملكة المغربية في كافة المجالات لمواجهة مختلف التحديات الماثلة أمام البلدين وتجسيما لتطلعات الشعبين الشقيقين إلى مزيد من التكامل والاندماج.
من جانبه، نوّه السيد حبيب المالكي بما تحقّق لتونس على درب تكريس الديمقراطية والحرية وشدّد على أهمية الاستفادة المثلى من فرص وإمكانيات التعاون والشراكة المتاحة من الجانبين لإرساء تعاون ناجع في شتى الميادين.


وتمّ خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك ومنها بالخصوص تفعيل العمل المغاربي المشترك وتعزيز التكامل والاندماج بين الدول المغاربية وتطورات الأوضاع في ليبيا.
وحمّل رئيس الجمهورية رئيس مجلس النواب المغربي نقل تحياته إلى جلالة الملك محمّد السادس وتمنياته له بموفور الصحة والعافية.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 157023