ايقاف عدد من الاشخاص كانوا يعتزمون اجتياز الحدود البحرية خلسة بسوسة وصفاقس

Jeudi 12 Octobre 2017



Jeudi 12 Octobre 2017
بــاب نــات - في إطار التصدّي لظاهرة الهجرة السرّية بحرا، تمكّنت يوم امس الاربعاء فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بصفاقس من إيقاف شخص وبتفتيشه عُثر لديه على مبلغ مالي من العملة الأجنبيّة وبالتحرّي معه أفاد أنه سلم مبلغا ماليا لأحد متساكني الجهة (منظم عمليات إبحار خلسة) قدره 3 الاف دينار قصد مساعدته في عملية الإجتياز واشار بلاغ صادر عن وزارة الداخلية انه ، تمّ إلقاء القبض على هذا الاخير وحجزمبلغ مالي من العملة التونسيّة لديه بعد نصب كمين له .

كما ضبطت الفرقة المذكورة 4 أشخاص وحجزت لديهم مبلغا ماليا من العملة الأجنبيّة ودرّاجة ناريّة وبالتحرّي معهم إعترفوا أنهم كانوا يعتزمون المشاركة في عمليّة إجتياز الحدود البحريّة خلسة.


وتمكّنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بسوسة من إلقاء القبض على عنصر تكفيري مفتش عنه لفائدة فرقة الإرشاد البحري للحرس الوطني بسوسة من أجل "سرقة مركب بحري وتكوين وفاق يهدف إلى إجتياز الحدود البحرية خلسة".

واضاف البلاغ ان النيابة العموميّة مرجع النظر أذنت بعد استشارتها لوحدات الحرس الوطني باتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنهم.


Publiأ© le:2017-10-12 11:21:27



  
  
  
  
cadre-5d7ee03652295f96cd00ad3cb9faf41c-2017-10-12 11:21:27





1 de 1 commentaires pour l'article 149083

Elmejri  (Switzerland)  |Jeudi 12 Octobre 2017 à 11h 58m | Par           
- منقول Imed Omda عذرا أيتها الأمهات....عذرا أيتها الأمهات وصول السكادرة الإيطالية منذ قليل وعلى متنها 60جثة الى ميناء صفاقس. على متنها 60 شاب اختاروا الهروب الى المجهول و الموت على العيش بالوعود ولا أمل في العمل على هذه الارض الظالم اهلها شباب شبعوا وعود و كلامات و ما نالوا غير الاهانات 60 من ولادك ها تونس يقولولك نموتو نموتو و عيشوا انتم يا حكام الهانة 60 جثّة " في حالة وفاة " يا رئيس البلاد و قبلهم العشرات دفنوا في اعماق البحر في دولة تحترم شعبها ، تُنكس اليوم فيها الاعلام و تُقدم الاستقالات من الوزراء و يرحلوا وجوه الهم و الغم الذين ما راينا منهم غير الصراعات الايديولوجية ... يا من صرختم و ثرتم من اجلة قُبلة ، ها هم ابناء وطنكم يعودون اليكم جثث من اجل لقمة عيش لم يجدوها في بلدهم . وصول السكادرة الايطالية و عذرا ايها الشعب لن يسمحوا للتلاميذ بالخروج من المدارس لاستقبالها ربما بشاعة المنظر تذكرهم بمنظر سوسة اسبوعا مضى . Imed Omda منقول🤚🏿🛶🏊🏿🤚🏿🛶🏊🏿🛶🏊🏿🤚🏿🏊🏿🛶





En continu







Radio Babnet Live: 100% Tarab



Derniers Commentaires