المحكمة العسكرية تحكم على سيف الدين مخلوف بعام سجنا مع النفاذ، والدفاع يقول إن "الحكم قابل للتعقيب، الذي يوقف التنفيذ"




قضت محكمة الإستئناف العسكريّة، اليوم الجمعة، في حق المحامي والنائب بمجلس نواب الشعب المنحل، سيف الدّين مخلوف، بعام سجنا مع النّفاذ، وحرمانه من ممارسة المحاماة لمدّة 5 سنوات، في ما يعرف بقضية "التطاول على القضاء العسكري".


وأفاد عضو هيئة الدفاع، سمير ديلو، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، مساء اليوم الجمعة، بأن هذا الحكم الاستئنافي قابل للتعقيب في ظرف 10 أيام، مشيرا الى أن التعقيب يوقف تنفيذ العقوبة في حق مخلوف.

وكانت الدائرة الجناحية بالمحكمة العسكرية الدائمة بتونس، قضت في 17 فيفري الماضي بالسجن مدة عام، في حق سيف الدين مخلوف، مع إسعافه بتأجيل التتفيذ، في قضية "التطاول" على القضاء العسكري، ومثل مخلوف بحالة سراح في هذا الملف أمام أنظار القضاء العسكري على خلفية ما قالت وكالة القضاء العسكري إنه "تطاول" من قبله في رواق التحقيق العسكري بمقر المحكمة الابتدائية العسكرية الدائمة بتونس، على أحد القضاة العسكريين، وتهديد من مخلوف له.




Commentaires


3 de 3 commentaires pour l'article 248367

Elmejri  (Switzerland)  |Dimanche 19 Juin 2022 à 05h 34m |           
وصمة عــــــــار الزج بالقضاء العسكري
في الخندق السياسي من قبل محتكر كل السلطـــــــــات لأرهــــاب و رهسلة معارضي الإنقلاب


Abid_Tounsi  (United States)  |Samedi 18 Juin 2022 à 09h 24m |           
أوقفوا هذه المهازل... ما يسمى بـ"القضاء العسكري"، هل جعل هذا لمحاكمة الخصوم و التشفي منهم؟؟؟

أما عن التفصيل : لو سب الجلالة و استهزأ بالذات الإلهية ما كان ليحاكم بهذه الشدة... فهل "القاضي العسكري" الذي يستعمله الزقفونة لتصفية الخصوم أسمى من الذات الإلهية؟؟؟

Hamditch  (Tunisia)  |Vendredi 17 Juin 2022 à 21h 29m |           
علاش هذا الكل؟؟!!