بعد اتهامات البلومي وبوغلاب، وزارة الصحة تُدين الفبركة وتنفي شراء هواتف سامسونغ بقيمة 85 ألف دينار



باب نات - نفي الخميس 30 أفريل، مدير وحدة الحوكمة بوزارة الصحة محمد مفتاح صحّة ما صرّح به كل من الاعلاميين محمد بوغلاب وحمزة البلومي حول شراء وزارة الصحة لهواتف بقيمة 85 ألف دينار من أموال التبرعات.

وفي مداخلة على اذاعة موزاييك، نبّه محمد مفتاح من وجود أطراف تسعى لضرب الجهد الوطني لمجابهة كورونا وزعزعة الثقة بين الوزارة والمتبرّعين.


وقال إن مسألة الهواتف وقع اختلاقها وفبركتها وتحويلها إلى موضوع أساسي من طرف شبكات مأجورة تخدم أجندة غير وطنية حسب تعبيره.

وأوضح أن شركة سامسونغ قدّمت تبرعات لوزارة الصحة من ضمنها حوالي 100 هاتف سامسونغ باهضة الثمن تبلغ قيمتها 85 ألف دينار تم توفيرها لمن يشتغلون بصفة يومية في مسالك كوفيد.

وأشار إلى أن سامسونغ نشرت ذلك وأن وزارة الصحة تقوم بصفة دورية بنشر ما تتحصل عليها الوزارة من تبرعات ونبيّن القيمة المالية لهذه التبرعات مضيفا بأنه لا وجود لا لفاتورة ولا لتلاعب ولا لتحويل وجهة أموال التبرعات.

يذكر أن عديد الصفحات على موقع الفايسبوك تداولت بكثافة ما يفيد اقتناء وزارة الصحة لهواتف بقيمة 85 ألف دينار وقام الاعلامي حمزة البلومي ومحمد بوغلاب بتأكيد ذلك على أمواج إذاعة شمس أف أم دون فسح المجال لوزارة الصحة لتأكيد الخبر أو نفيه.

Commentaires


9 de 9 commentaires pour l'article 202414

Delavant  (France)  |Vendredi 01 Mai 2020 à 15h 45m |           
Le natif d'El Wardanine s'est spécialisé dans les mensonges grossiers pour alimenter les rubriques des émissions de grande écoute de son complice. La lutte sans merci mené par Bougleb contre Ennahda ressemble plus un règlement de compte. L'affaire des téléphones en est le triste exemple. Malgré le démenti formel des différentes instances avec preuves à l'appui , nous n'avons pas entendu le moindre mia culpa de la part de ces deux
spécialistes du buzz. Ce qui signifie "à la vie à la mort" nous voulons la peau d'Ennahda. Pourquoi ? on pourrait spéculer longtemps sur le sujet mais on est forcé de constater que Bougleb insiste pour nuire à ce parti.

Sarih  (Tunisia)  |Jeudi 30 Avril 2020 à 13h 17m |           
إن الشيئ من مأتاه لا يُستغرب
الواطي بوكلاب وجروه البلومي

Ftouh  (Tunisia)  |Jeudi 30 Avril 2020 à 13h 08m |           
الطائرة تحلق والكلاب تنبح
صدقوني كنت نحبو لله البلومي
اما طوا سمحني
شوف ناس فاش لاهية و ناس باش لاهية
خسارة بلومي اما لاخر ما يعنيني شئ

SFAXIEN14  ()  |Jeudi 30 Avril 2020 à 13h 07m |           
الأسلوب هو هو والأسامي تغيرت
السبق إلى نشر الخبر الكاذب في وقت النجاح وعند التكذيب يكون المكسب مجبر على تقديم الحجة مع أنه القاعدة تقول الحجة على من الإدعى هذا لجماعة الدولة المدنية
والجماعة إلي يؤمنون بشمولية الدين في الحياة يقول الله (هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين(
وكما يقول المثل المصري العيار الذي لا يصيب يدوش
والفاهم يفهم
والسلام وشاهية طيبة

Aruodg  (Tunisia)  |Jeudi 30 Avril 2020 à 12h 56m |           
Quand est ce qu'on va appliquer la loi sur ces deux monteurs qui ne font que semer le trouble.
pourtant les preuves contre ces deux là sont multiples et ils sont récidivistes !!!!!

Sly  (Tunisia)  |Jeudi 30 Avril 2020 à 12h 48m |           
بوغلاب عامل موقع لزوجته يبث فيه كل أكاذيبه وسمومه وهو موقع فاشل بكل المقاييس

Aziz75  (France)  |Jeudi 30 Avril 2020 à 12h 43m |           
على الوزارة أن تقدم الدليل القاطع على نزاهتها و حسن نواياها، بعد ذالك أنصحها بالتوجيه حالا إلى القضاء، لأن المرتزقة من الإعلاميين همهم الوحيد زعزعة أمن البلاد.

Sarramba  (France)  |Jeudi 30 Avril 2020 à 12h 38m |           
Où est la voleté et la décision de les traduire en justice ????

Cartaginois2011  ()  |Jeudi 30 Avril 2020 à 12h 36m |           
اذاعة شمس اف ام اصبحت في ايادي مشبوهة،ديدنها تعطيل كل جهد لحماية تونس وتقدمها...الامر اصبح يهم مصلحة البلاد العليا،وعلى رئيس الحكومة الضرب بقوة