النقابة العامة للحرس الوطني: اكتشاف نفق طوله 70 كلم مجرد مغالطة كبيرة

Mardi 17 Avril 2018



Mardi 17 Avril 2018
بــاب نــات - قال الناطق الرسمي باسم النقابة العامة للحرس الوطني مهدي بوقرة، إنَّ ما ادعاه النقابي الأمني محمد علي الرزقي اليوم بخصوص اكتشاف أعوان الحرس الوطني لنفق يتجاوز طوله 70 كيلومترا يمر من تونس إلى ليبيا “مجرد مغالطة كبيرة لا تمت للحقيقة بأي صلة”.

واعتبر بوقرة في تصريح لــحقائق أون لاين يوم الاثنين، أن ترويج مثل هذه الادعاءات ليس سوى دليل على تأزم الأوضاع داخل وزارة الداخلية، مشددا على أن ما صرح به الرزقي يمثل “نقطة سوداء” وضرب لمعنويات دولة كاملة، وفق تعبيره.


ودعا في السياق ذاته القضاء للتدخل والحسم في هذه “الترهات”، مفيدا “بوجود وفاق اجرامي داخل الوزارة مدعم من قيادات أمنية”، وفق قوله.

كما نشرت النقابة العامة للحرس الوطني على صفحتها بالفايسبوك التدوينة التالية:
"ما تم الحديث عليه اليوم أمام لجنة التسفير في مجلس نواب الشعب من طرف مرتزقة باعوا أمنهم ووطنهم لإرضاء أسيادهم ودخلوا الجلباب السياسي من باب صناع الفتن وما تم أعلام اللجنة من أن الحرس الوطني أكتشف خندقا لأكثر من 70 كلم تم حفره بأيادي حماس ،وأن مدير قاعة عمليات وزارة الداخلية هو إرهابي هو في الحقيقة إختراق لمؤسسة الحرس الوطني ووزارة الداخلية ككل لضرب الخصوم بأي وسيلة كانت وأصبحت المكاتيب السرية منسوخة أمام الملأ
في سوسة تمت صياغة الفتنة وسوف يكتوي بها من أسسها."

وكان كاتب عام نقابة الأمن الجمهوري محمد علي الرزقي أكد في جلسة استماع بلجنة التحقيق في شبكات التسفير إلى بؤر التوتر بالبرلمان يوم الإثنين 16 أفريل 2018، أنه تم الكشف من طرف أعوان الحرس الوطني عن نفق يتجاوز طوله 70 كيلومترا يمر من تونس إلى ليبيا.
وقال الرزقي إنه تم تحضير هذا النفق لدخول الدواعش حسب تعبيره.

وأشار إلى أن عدد الدعاة الذين دخلوا تونس بلغ 72 داعية منهم من قاموا بإلقاء محاضرات في جامعات تونسية .


  
  
     
  
rtt-6a57c0d50a71f2c58ddf13762e381004-2018-04-17 00:27:26






4 de 4 commentaires pour l'article 159791

Hindir  (Tunisia)  |Mardi 17 Avril 2018 à 09h 04m | Par           
محمد علي الرزقي كاتب عام نقابة الأمن الجمهوري. ياخي موش هذي النقابة إللي أعوانها طوقوا محكمة بن عروس باش يفكو زملائهم المتهمين بتعذيب موقوف؟ موش هوما جماعة غزوة المحكمة؟ و يدخلو لمجلس النواب و يستمعولهم. يلزم برشا جفال باش ينظاف مجلس النواب

Mandhouj  (France)  |Lundi 16 Avril 2018 à 23h 51m | Par           
تونس أمانۃ و من يخون إستقرارها و سيادتها يخون الوطن .. و علی الحكومۃ أن تتحمل مسوءولياتها .. في غياب تحمل الحكومۃ مسوءولياتها الشعب سيتحمل مسوءولياته نحو وطنه , أمنه و إستقراره ..

Mandhouj  (France)  |Lundi 16 Avril 2018 à 23h 41m | Par           
الأمن القومي و السلم الأهلي خطوط حمراء .. من يمس هذا الشعب سيتعامل معه تعامل حضاري في مستوی الجرم .. و من أنذر فقد أعذر . المجرمين الذين يريدون التلاعب بوحدۃ المجتمع و بأمنه هم توانسۃ و صناعۃ تونسيۃ , مع الأسف, لكن في كل المجتمعات مخربين و إنقلابيين .. علی كل حال يجب أن يفهموا أن تونس ظیلۃ قانون .. و من يريد إضعاف دولۃ القانون سيدفع الثمن باهضا, و سيأتيه العقاب يوم لا يترقبه .. فتخويف الشعب و تقسيم الشعب عقابه آليم .. ثم علی الكيانات الخارجيۃ الكلبۃ المارقۃ عن القانون الدولي يجب أن يتركوا تونس و شأنها .. محمد بن سلمان محمد بن زايد إلی النار .. و تأتي هذه التصريحات الخبيثۃ أيام الحملۃ الإنتخابيۃ و بعد إنعقاد الدورۃ العاديۃ لجامعۃ التخريب العربيۃ .. أسءلۃ كثيرۃ تطرح نفسها .. فإلی النار يا كلاب الزمان .

Mandhouj  (France)  |Lundi 16 Avril 2018 à 23h 28m | Par           
نحن المواطنون لا نريد التصريح التصريح المضاد , خاصۃ في القضايا الأمنيۃ . هذا خطر علی الدولۃ خطر علی المجتمع. بهذه المناسبۃ ضرورۃ أكيدۃ أن يعاقب الكذاب .. كان من كان .. ثم علی النقابات الأمنيۃ , خاصۃ نقابۃ الأمن الجمهوري ذات الخرجات التي لا توصف , أن تعي ما معنی الأمن القومي . و الشعب يﷴن له أن يطالب بحل هذه النقابۃ . شخصيا أحترم العاءلۃ الأمتيۃ لأقصی حد .. لكن كمواطن لما أری ما يحدث , أجد نفسي أمام تلاعب بالعقول , قد يكون لصالح أجندات خبيثۃ .. أمام إستخفاف بالدولۃ و بالحكومۃ . غريب أمر نقابۃ الأمن الجمهوري . مع كل إحترامي للأمنيين الذين دونهم لا يستقر أمر أي مجتمع . فرحمۃ بتونس فكوا علينا .





En continu
  
Tunis









Radio Babnet Live: 100% Tarab



Derniers Commentaires