الداخلية: المركب الشبابي الجديد بحي التضامن ، لم يتعرض للسرقة وهو مؤمن كليا

Dimanche 14 Janvier 2018



Dimanche 14 Janvier 2018
باب نات - اكد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية اليوم الاحد ان المركب الشبابي الجديد بحي التضامن (ولاية أريانة) الذي دشنه رئيس الجمهورية صباح اليوم، لم يتعرض للسرقة وهو مؤمن كليا .

واضاف الشيباني في تصريح لوكالة تونس افؤيقي للانباء ان المركز المذكور هو محل حراسة امنية قبل الزيارة واثناءها وبعدها مشيرا الى تواصل هذه الحراسة في قادم الايام .
وبين الناطق الرسمي من جهة اخرى ان عددا من مواطني منطقة التضامن توجهوا الى مراكز الامن بالمنطقة للتعبيرعن استيائهم الشديد من اطلاق اشاعات حول سرقة معدات المركز وعن عزمهم مقاضاة مطلقي هذه الشائعات .


وكانت بعض الاذاعات الخاصة وعدد من صفحات التواصل الاجتماعي تناقلت اليوم خبرا مفاده ان المركب الشبابي الجديد بالتضامن تعرض لسرقة بعض محتوياته مباشرة بعد تدشينه من قبل رئيس الدولة .

يذكر ان رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي ،دشن صباح اليوم الاحد، المركب الشبابي حي التضامن بولاية أريانة، الذي يتنزل في اطار مبادرة رئاسية لاحداث "الجيل الثاني للمؤسسات الشبابية"، الذي سيتم تعميمه على كافة ولايات الجمهورية، والذي يتزامن مع الاحتفالات بالذكرى السابعة لعيد الثورة والشباب.

وزارة شؤون الشباب والرياضة تنفي حادثة سرقة المركب الشباب بحي التضامن وتتعهد بتتبع المسؤول عن ترويج هذه الاشاعات
اصدرت وزارة شؤون الشباب والرياضة بلاغا نفت خلاله حدوث سرقة لبعض تجهيزات المركب الشبابي بحي التضامن مباشرة بعد تدشينه صباح يوم الاحد من قبل رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي.

وقالت الوزارة في بلاغ توضيحي نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "خلافا لما تم ترويجه من إشاعات حول سرقة المركب الشباب بحي التضامن، تؤكد وزارة شؤون الشباب والرياضة ان هذا الخبر لا أساس له من الصحة" مشيرة الى انه "سيتم فتح تحقيق لتتبع المسؤول عن ترويج هذه الاشاعات المغرضة".

واثنت وزارة شؤون الشباب والرياضة في نفس البلاغ على "جميع الجهود المبذولة من طرف شباب حي التضامن الذي كان شريكا فاعلا في جميع مراحل إنجاز هذا المشروع النموذجي" على حد تعبيرها.
ر-امين


  
  
     
  
rtt-53d0a5ebaf0dbb80eee3030d09e815cb-2018-01-14 19:05:55






0 de 0 commentaires pour l'article 154153





En continu
  
Tunis: 29°



















Derniers Commentaires