الريال يصعق إنتر بهدف قاتل ويخرج فائزا من "جوسيبي مياتزا"

@realmadrid/twitter


خرج ريال مدريد الإسباني بثلاث نقاط ثمينة من ملعب "جوسيبي مياتزا" بعدما تغلب على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون مقابل، الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

دخل الفريقان في أجواء اللقاء مباشرة، وكان الريال الطرف الأول المبادر للهجوم بمحاولة قادها البرازيلي فينيسيوس جونيورز، لم تُشكل أي خطورة على الحارس سمير هاندانوفيتش.

رد أصحاب الأرض جاء سريعا بأكثر من تهديد، الأخطر منها تمثلت برأسية للأرجنتيني لاوتارو مارتينيز تصدى لها تيبو كورتوا ببراعة منقذا فريقه من هدف مُحقق.

تبادل الفرص بين الفريقين ظل مستمرا، وكاد إيدير ميليتاو أن يفتتح باب التسجيل برأسية أخرى لم تقل خطورة عن رأسية لاوتارو، لكن كرته جاورت القائم الأيسر لمرمى الإنتر، الذي رد بتسديدة قوية صوبها مارسيلو بروزوفيتش مرت عن يمين كورتوا إلى خارج الملعب.

وآلت الأفضلية في الشوط الثاني لصالح الإنتر مع تراجع ملحوظ لعناصر الريال، ولعب كورتوا دورا رئيسيا في بقاء شباك فريق نظيفة بعدما تصدى لأكثر من فرصة، أخطرها كرة إيدين جيركو التي أبعدها البلجيكي بصعوبة من على خط المرمى.

الدقائق العشر الأخيرة شهدت عودة الروح الهجومية للريال مع زيادة نشاط أوجده دخول الفرنسي إدواردو كامافينغا الذي مرر كرة حاسمة لزميله رودريغو حولها الأخير بتسديدة رائعة في شباك هاندانوفيتش حارس إنتر ميلان.

وضمن نفس المجموعة، حقق شيريف تيراسبول المولدافي مفاجأة وتغلب على ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين دون مقابل في أول مباراة يلعبها الفريق في مسابقة دوري الأبطال الأوروبي.

وبهذا تصدر شيريف تيراسبول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط متقدما بفارق هدف عن ريال مدريد الثاني.​​​​​​​

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 232466