نابل: تسجيل 84 حالة إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا



وات - أفاد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بنابل، عمر السليمي، بأنه تم بتاريخ أمس الثلاثاء، إجراء 317 تحليلا مخبريا للتقصي حول فيروس كورونا، أسفرت عن تسجيل 84 حالة إصابة محلية جديدة.
وأضاف المصدر ذاته، مساء الاربعاء في تصريح لصحفية (وات)، أن الحالات الجديدة المسجلة تتوزع على 17 حالة بمعتمدية نابل و16 حالة بمعتمدية سليمان و14 حالة بمعتمدية قربة و11 حالة بمعتمدية بني خيار و8 حالات بمعتمدية دار شعبان الفهري و7 حالات بمعتمدية الحمامات و3 حالات بكل من معتمديتي الهوارية وتاكلسة، وحالة وحيدة بكل من معتمديات منزل تميم وقليبية وقرمبالية ومنزل بوزلفة وبني خلاد.
وبين السليمي أن العدد الجملي للإصابات ارتفع ليبلغ 817 حالة، من بينها 11 حالة وفاة، و158 حالة شفاء، في حين يبلغ عدد المقيمين بالحجر الصحي الاجباري 7 حالات، وعدد المقيمين بالمؤسسات الاستشفائية 21 حالة، ويخضع 620 شخصا للحجر الصحي الفردي الإجباري بالمنزل.
وأوضح أن عدد التحاليل المخبرية المجراة للتقصي حول فيروس كورونا المستجد منذ بداية الجائحة وإلى غاية أمس الثلاثاء على مستوى الجمهة، بلغ 12196 تحليلا مخبريا.

فتح

أخبار "وات" المنشورة على باب نات، تعود حقوق ملكيتها الكاملة أدبيا وماديا في إطار القانون إلى وكالة تونس افريقيا للأنباء . ولا يجوز استخدام تلك المواد والمنتجات، بأية طريقة كانت. وكل اعتداء على حقوق ملكية الوكالة لمنتوجها، يعرض مقترفه، للتتبعات الجزائية طبقا للقوانين والتراتيب الجاري بها العمل

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 211966