سوسة : المصاب الأجنبي غادر مستشفى فرحات حشاد بعد تعافيه من فيروس كورونا



وات - أعلنت رئيسة قسم الامراض الجرثومية بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد بسوسة الدكتورة امال اللطيف في تصريح لصحفي وكالة تونس افريقيا للانباء عن شفاء المواطن الأجنبي والقاطن بمدينة هرقلة من فيروس كورونا ومغادرته المستشفى اليوم السبت.

وأكدت اللطيف في تصريحها أن التحاليل البيولوجية والمخبرية التي خضع لها المصاب بفيروس كورونا في المرتين الأخيرتين اثبتت خلو جسمه من الفيروس.


يذكر ان المتعافي من فيروس كورونا والحامل للجنسية الرومانية والمقيم منذ مدة بمدينة هرقلة الساحلية كان قد اعلن عن اصابته بالفيروس يوم 17 مارس الجاري بعد أن عاد من مصر يوم 10 مارس وكانت رئيسة بلدية هرقلة ليلى مراد اكدت في تصريح سابق لــــ(وات) أن نتيجة التحاليل المجرات على فردين اثنين من عائلة المصاب الأجنبي بفيروس كورونا الصادرة يوم 20 مارس الجاري كانت سلبية وبالتالي سلامتهما وخلو جسميهما من الفيروس، مضيفة انهما يخضعان حاليا للحجر الصحي.
وياتي تعافي المريض القاطن بهرقلة بعد تعافي المصاب الأول بفيروس كورونا المستجد اصيل ولاية قفصة والذي غادر المستشفى الجامعي فرحات حشاد بسوسة يوم 19 مارس بعد ان تماثل للشفاء.

أخبار "وات" المنشورة على باب نات، تعود حقوق ملكيتها الكاملة أدبيا وماديا في إطار القانون إلى وكالة تونس افريقيا للأنباء . ولا يجوز استخدام تلك المواد والمنتجات، بأية طريقة كانت. وكل اعتداء على حقوق ملكية الوكالة لمنتوجها، يعرض مقترفه، للتتبعات الجزائية طبقا للقوانين والتراتيب الجاري بها العمل

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 200616