وليد حكيمة: " فتح تحقيق في خروج مجموعات من منازلهم ليلا بمنطقتي الجبل الأحمر ورادس، وسيقع تطبيق القانون"



وات - أكد وليد حكيمة، الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للأمن الوطني، أنه تم فتح تحقيق في ما حدث ليلة البارحة بمنطقتي الجبل لحمر ورادس، من خروج عدد من الفتيان الى الشارع وقد تعهدت النيابة العمومية بالأمر وسيقع تطبيق القانون.

وبين حكيمة في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، اليوم الأربعاء، "أن ما حدث لم يكن مظاهرة بالمعنى الفعلي للكلمة، بل كان مجرد خروج لفتيان يرددون أدعية وتضرعات ولم يتجاوزوا حدود النهج الذي يقيمون به كما كان أغلبهم من قصر 0 واضاف في هذا الصدد إن دوريات الأمن تحولت على عين المكان وقامت بالتنبيه على هؤلاء الفتيان الذين امتثلوا فورا لأوامر الأمن ودخلوا إلى منازلهم.

وشدد على ضرورة وأهمية ألا يتكرر هذا التصرف مرة أخرى وأن الدعاء والتضرع إلى الله أمر محمود ولكن يجب القيام به داخل المنازل ودون القيام بتجمعات في الشوارع وتجاوز القانون وخرق حظر الجولان وتعريض حياة الناس للخطر .

أما في ما يتعلق بالايقافات التي سجلتها وحدات الأمن بخصوص خرق حظر التجول في كل الولايات ، أفاد حكيمة بأنه تم الاحتفاظ ب 645 شخص ووضع 61 شخصا في حالة تقديم و604 اخرين في حالة سراح كما تم التنبيه على 164 شخص وحجز 18 وسيلة تنقل.

وبخصوص المخالفين لإجراءات الحجر الصحي أوضح وليد حكيمة أنه تم إيداع 12 شخصا السجن و الاحتفاظ ب46 شخص ووضع 24 اخرين في حالة تقديم، بالإضافة إلى وجود 45 شخصا في التفتيش ووضع 60 في الإقامة الجبرية وتحرير 21 خطية مالية، فضلا عن التنبيه على 274 شخص.

Commentaires


3 de 3 commentaires pour l'article 200454

Radhouane2  (France)  |Mercredi 25 Mars 2020 à 15h 05m |           

Radhouane2  (France)  |Mercredi 25 Mars 2020 à 15h 02m |           

Citoyenlibre  (France)  |Mercredi 25 Mars 2020 à 12h 40m |           
بخصوص القُصَّر أليس لهم أولياء
؟؟أم الكل ضحية الجهل وتجار الدين ؟؟من قرون ونحن ندعوا ونطلب فمتى استجاب الله ؟؟ أليس هذا بدليل آخر على عدم وجوده ؟؟تمعنوا وادرسوا وتفهموا ولا تخشوا انتقاد الدين و طرح الأسئلة ،،فسترون اننا كنّا في ضلال