بنزرت: استئناف أشغال مشروع مركز الفحص الفني بمنزل بورقيبة بعد انقطاعها موفى 2019



وات - استأنفت، اليوم الاثنين، أشغال إنجاز مشروع مركز الفحص الفنّي للعربات بمنزل بورقيبة من ولاية بنزرت والمقدرة تكلفته بحوالي 2.5 مليون دينار، وفق ما ذكره والي بنزرت، محمّد قويدر، لمراسل (وات) بالجهة.
وأوضح ذات المصدر، أنّه وعلى إثر عدد من الجلسات القطاعيّة التي عقدتها السلط الجهوية مع مختلف المتدخلين، تم اليوم إستئناف أشغال مشروع انجاز مركز الفحص الفني بمنزل بورقيبة، الذي تعطلت أشغاله بسبب ما تم تسجيله من نقص في الميزانية العامة للمشروع.
وبيّن في ذات السّياق، أنه تم توفير ملحق صفقة بكلفة 650 ألف دينار لعودة الأشغال في كنف الاريحية ما يضمن تقدمها بالسّرعة المطلوبة.

يذكر في هذا الصدد، أن أشغال مشروع مركز الفحص الفني للعربات بمنزل بورقيبة، كانت انطلقت على أنقاض بناية قديمة مع بداية الثلاثية الثانية من السنة المنقضية 2019، قبل أن تتوقف مع نهاية السنة ذاتها، وذلك إثر تسجيل نقص في الموارد المالية للصفقة بسبب ضعف دعائم البناية القديمة بعد أن اتضح أنها تتطلب أشغال دعم إضافية.
وبهدف استئناف الأشغال، تم في المدة القليلة الفارطة توفير ملحق صفقة حظي بمصادقة لجنة الصفقات.
وسيساهم هذا المشروع في الرفع من خدمات الوكالة الفنية للنقل البري بالولاية وتخفيف العبئ والضغط على مركز الفحص الفني للعربات ببنزرت الجنوبية، الوحيد بالجهة.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 198204