سيف الدين مخلوف في منوبة: الاستقلال معركة والشعب التونسي لم يخضها بعد

Jeudi 12 Septembre 2019



Jeudi 12 Septembre 2019
وات - اعتبر المرشح المستقل سيف الدين مخلوف للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها اليوم الخميس بمنوبة، ان التخلص من الاستعمار والفكر الاستعماري والاستقلال "معركة وليس اتفاقية" وأن الشعب التونسي لم يخضها بعد.

واضاف في تصريح لمكتب وات لدى قيامه بزيارة ميدانية الى مدينة منوبة للتعريف ببرنامجه الانتخابي ان الشعب التونسي بات مطالبا بخوض عديد المعارك اولا مع فرنسا بتصفية تركة الاستعمار معها ومراجعة الاتفاقيات والمعاهدات مع الاعتذار عن الجرائم التي اقترفتها في حق الاباء والاجداد زمن الاستعمار وثانيا مساءلة اتحاد الشغل.
واضاف ان اولوية اولويات برنامجه المتضمن ل68 نقطة انتخابي هي القضاء على اسباب الفقر وتصفية التركة الاستعمارية ومراجعة تصفية المعاهدات والاتفاقيات التي تم ابرامها بهدف سرقة ثروات البلاد، مؤكدا انه ان الاوان للسيطرة على الموارد والثروات، قائلا "لا داعي أن يتسول التونسيون وهم قادرون بما في البلاد من خيرات على العيش بكرامة".

واعتبر انه يمكن بما تتوفر عليه البلاد من موارد بشرية وقدرة على صناعة الذكاء والتكنولوجيا بناء دولة متينة الأركان.
وقد تواصلت زيارة المرشح مخلوف الى مدينة وادي الليل اين التقى بمقر الحملة بعدد من أنصاره مقدما مختلف نقاط برنامجه الانتخابي .


  
  
     
  
cadre-09c26dc787dcb851dc6802806c612b76-2019-09-12 22:13:53






4 de 4 commentaires pour l'article 189024

Karimyousef  (France)  |Vendredi 13 Septembre 2019 à 14h 50m |           
Ce maklouf se trompe complètement en parlant de ce sujet de l'indépendance.
Justement les tunisiens souhaitent plus de liens économiques et culturels avec la France. son discours de vengeance fait fuire les investisseurs qui vont choisir le Maroc ou une autre destination calme.

Kerker  (France)  |Vendredi 13 Septembre 2019 à 13h 38m |           
إنّ دولة الإستقلال عمّمت التّعليم مجانا لكافّة المواطنين و فرضته و أخرجت مهندسين و أطبّاء و تقنيّين و محامين و غير ذلك و أنت منهم. و هذا عمل لم تقم به دولة الحماية. أمّا فيما يخصّ الإستقلال الإقتصادي فالطّريق طويل و صعب المراس يستوجب حرب النّفس و قوّة الإدراك و الإرادة و الصّدق في القول و الفعل و الإخلاص و التّفاني في العمل مع أخذ العلم و هذه من خصال المؤمنين المتّقين؛ فمن صفاتهم أن يتبعوا الأسباب لكشف الحقائق ولا يتبعوا الجاه و المقام، طبعهم
غريب عن الفاسدين و المنافقين، تراهم يمشون على الأرض هونا و إذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما. يتصدّقون بأفضل ما يكسبون لا يأتوا إليكم إلاّ بالخيرات، سبحان الله يؤتي الحكمة لمن يشاء و من يؤت الحكمة فقد أوتي خيرا كثيرا. على أهل السلطة أن يأتوا إليهم فيستغيثوا بقدراتهم و أفكارهم و هذا أمر لا يقع عند أعراب عمّهم حبّ الذّات و المال و القوّة و ما العزّة و القوّة إلاّ لله.

ويحي من جهلة ركوبهم و حاملاتهم و هواتفهم و آلات أطبّتهم و أدويتهم و كلّ ماكنات استغلال ثرواتهم و غيرها مستوردة لا قدرة لهم في خلقها، ديونهم أغلالا في أعناقهم و إن أصابهم ضرر ضرَّروا بعضهم بعضا فأحرقوا و حطّموا ما بنوا و سدّوا الطّرقات و استغاثوا بشانئهم عبر برامج شبكات مبوّبة كالفايسبوك و اليوتوب و غيرهما، برامج لم تنشأها بلغتها !!!!! عرب بلا قناعة و لا صبر و الله مع المؤمنين المتّقين الصّابرين.

MOUSALIM  (Tunisia)  |Vendredi 13 Septembre 2019 à 10h 18m |           
بصراحة عندما نستمع لسيف الدين مخلوف نطمئن تمام الاطمئنان على مستقبل تونس الجديدة وعلى شباب تونس الذي يحلم بتخليص تونس من قبضة فرنسا والمقيم العام الذي كان يتابع بقلق بالغ تدخلات سيف الدين في المناظرة التلفزية .يعني أن حملة المشعل هم اليوم جاهزون ولن يقع شغور مستقبلا في ادارة الشأن العام وتسيير مؤسسات الدولة بلا مراقبة ولا تعليمات من فرنسا في كل التفاصيل بل وتقدم لنا مشاريع قوانين عبر لجان تونسية
هي من تختار أعضائها وتطالب رئيس الجمهورية بتحويلها للبرلمان للمصادقة عليها بوصفها المسؤول الكبير .

Kerker  (France)  |Vendredi 13 Septembre 2019 à 09h 37m |           
إنّ دولة الإستقلال عمّمت التّعليم مجانا لكافّة المواطنين و فرضته و أخرجت مهندسين و أطبّاء و تقنيّين و محامين و غير ذلك و أنت منهم. و هذا عمل لم تقم به دولة الحماية. أمّا فيما يخصّ الإستقلال الإقتصادي فالطّريق طويل و صعب المراس يستوجب حرب النّفس و قوّة الإدراك و الإرادة و الصّدق في القول و الفعل و الإخلاص و التّفاني في العمل مع أخذ العلم و هذه من خصال المؤمنين المتّقين؛ فمن صفاتهم أن يتبعوا الأسباب لكشف الحقائق و لا يتبعوا الجاه و المقام، طبعهم
غريب عن الفاسدين، تراهم يمشون على الأرض هونا و إذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما. هم لا يأتوا إليكم، على أهل السلطة أن يأتوا إليهم فيستغيثوا بقدراتهم و أفكارهم و هذا أمر لا يقع عند أعراب عمّهم حبّ الذّات و المال و القوّة و ما العزّة و القوّة إلاّ لله.






Présidentielles 2019
Législatives 2019
En continu


الأربعاء 18 سبتمبر 2019 | 19 محرم 1441
العشاءالمغربالعصرالظهرالشروقالفجر
19:52 18:25 15:44 12:21 06:04 04:36

26°
25° % 88 :الرطــوبة
تونــس 25°
2.6 كم/س
:الــرياح

الأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
25°-2531°-2432°-2431°-2530°-25







Derniers Commentaires