تركيز خليّة متابعة بقنصلية تونس بدبي لمتابعة وضعيات مسافرين تونسيين عبر مطار دبي

Mardi 26 Decembre 2017



Mardi 26 Decembre 2017
بــاب نــات - أعلنت قنصلية تونس بدبي والإمارات الشمالية عن تركيز خليّة متابعة تعمل على مدار الساعة بمقر القنصلية لمتابعة بعض الوضعيات التي تخص مسافرين تونسيين عبر مطار دبي وللإجابة عن استفسارات أبناء الجالية التونسية في الغرض.
وأفادت القنصلية وفق بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايس بوك"، أنها وضعت على ذمة المواطنين التونسيين بالإمارات رقم الهاتف التالي:(00971/42617070 ).

كما وضعت على ذمتهم البريد الاكتروني التالي

ct.dubai@diplomatie.gov.tn
او
constund@eim.ae


وتأتي هذه الخطوة إثر منع الإمارات التونسيات من الصعود على متن طيران الإمارات .

وكانت شركة طيران إماراتية اتخذت منذ يوم الجمعة الماضي، قرارا يتمثل في منع تونسيات من السفر على متن طائرتها المتوجهة إلى دبي واللاتي بقين عالقات بالمطارات، رغم اقتطاعهن لتذاكر السفر.

وقد تم منع كل امرأة تونسية، مهما كان سنها، من الصعود على متن الطائرة حتى وإن كانت مرفوقة بقرينها، سواء كانت في اتجاه الإمارات أو في رحلة عبور.
وقالت الناطقة باسم رئاسة الجمهورية سعيدة قراش، إن "السلطات الإماراتية لديها معلومات أمنية حول إمكانية تنفيذ عمليات إرهابية من طرف نساء تونسيات أو نساء حاملات لجواز سفر تونسي".
وبينت في حوار لها في إذاعة "شمس اف ام" أمس الاثنين ، "أن السلطات الإماراتية تلقت معلومات أمنية جدية تتنزل في إطار عودة المقاتلين وخروجهم من سوريا والعراق أساسا وتتعلق بإمكانية وقوع عملية إرهابية في الإمارات تقوم بها نساء إما تونسيات أو حاملات لجواز سفر تونسي".
حلا


  
  
  
  
cadre-8be41362fd2ba4df92045df7a91b085f-2017-12-26 11:32:09






3 de 3 commentaires pour l'article 153134

Abstract1  (Tunisia)  |Mardi 26 Decembre 2017 à 16h 45m |           
المثل يقول : إن كان ليك عند الكلب حاجة قلّو يا سيدي. المعنى أنه صحيح أصحاب القرار في الإمارات أقرب لجنس الحيوان من البشر، و صحيح أنه الدنيا الكلبة خلات هالهمج الرعاع المكشطين يملكو 99 بالمائة من ثروة العالم العربي، أما راهو تونس تحب ولا تكره تحتاج أنو آلاف التونسيين الي عايشين غادي يحافظو على خدمهم و تتحفظ كرامتهم و كرامة عايلاتهم و ما يتهانوش. الله غالب تونس زادا ماهياش جنّة و ما عادش بلاد متع خدمة، و كيف جزء من شعبنا لقى لقمة عيش لبرة ما
نقطعوهالوش. الله غالب تونس دولة منهارة اقتصاديا، والعملة الصعبة محتاجينها برشة سوى مالمبادلات الخارجية، سوى من مواطنينا بالخارج الي يدخلولنا فلوس بالدولار و الأورو، و ماذا بينا يقعدو يخدمو على رواحهم. يلزمنا نخممو كدولة و ما نضروش رواحنا على مناوشات و استفزازات ظرفية، الله غالب أهل الخليج ماهمش متحضرين و يلزمنا نصبرو و نعرفو نتعاملو معاهم بما يحفظ كرامتنا و مصلحتنا.

Mandhouj  (France)  |Mardi 26 Decembre 2017 à 11h 46m | Par           
لا نساوم عن کرامة و لا عن سيادة.. القرار الوطني المستقل هو روح السيادة .. لا نبتاعه بالترز الاماراتي المسموم.. تاديب الامارات عبر تدويل القضية..

Mandhouj  (France)  |Mardi 26 Decembre 2017 à 11h 42m | Par           
يجب حماية جالياتنا.. ترکيز خلايا متابعة في الامارات في السعودية .. يجب ان لا نخاف.. من يهددوننا بالجالة و ما سيحدث لها هم مدفوعون الاجر.. تونس يجب ان تقف لجالياتها في کل مکان.. تونس يجب ن لت تساوم عن کرامة شعبها و عن سيادتها.. تدويل القضية هو الطريق.





En continu

***






Radio Babnet Live: 100% Tarab



Derniers Commentaires