أحمد نجيب الشابي يقدم ملف ترشحه للرئاسية



قدم أحمد نجيب الشابي صباح اليوم الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 ملف ترشحه للإنتخابات الرئاسية بمقر الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بالبحيرة.

ويشار إلى أن الشابي قد قدم في ملفه 25 ألف إمضاء فضلا عن تزكية 10 نواب 7 منهم ينتمون للحزب الجمهوري إضافة إلى النواب فواد ثامر و فيصل الجدلاوي و سهير الدردوري.











Commentaires


15 de 15 commentaires pour l'article 91591

Langdevip  (France)  |Jeudi 18 Septembre 2014 à 08h 57m |           
إتعبوا في أرواحهم

الرئيس القادم لتونس

المجاهد الاكبر امير لمومنين الباجي ألقايد ألسبسي يحفظو الله للوطن

Ncgrh  (Tunisia)  |Mercredi 17 Septembre 2014 à 08h 55m |           
شبيه سي عصام موش معاهم

Momo1  (Tunisia)  |Mardi 16 Septembre 2014 à 21h 54m |           
بكل روح رياضية محلاها الحرية والتعددية تحيا تونس وشعب تونس بكلاطيافه والوانه

Karimyousef  (France)  |Mardi 16 Septembre 2014 à 21h 12m |           
Dommage que ce grand militant se soit trompé plusieurs fois de partenaires politiques.

Zoulel  (Tunisia)  |Mardi 16 Septembre 2014 à 16h 07m |           
مرزوقي سيفوز بالرئاسيات ليس لانه وفي للثورة فحسب بل لان اعداءه السياسيين ينتمون كلهم الى جماعة الردة والثورة المضادة ...والنهضة منسجمة معه من حيث وفائه للثورة

Alchahadatolileh  (Tunisia)  |Mardi 16 Septembre 2014 à 14h 54m |           
عمو نجيب يموت الجمل ولا يرى الناقة

Farhood  (Tunisia)  |Mardi 16 Septembre 2014 à 14h 25m |           
ليس للمرزوقي و بن جعفر بلوغ اكثر مما بلغاه ... انتهى دورهم كما انتهت احزابهم ...وهي اخر فرصة للشابي اذا تمت مساندته من احد التيارين لكن نرجح خروجا مشرفا له ...الساحة السياسية بلغت مرحلة انتقائية و لن يكون بها نفس العدد احزابا و اشخاصا و متطفلين في قادم السنوات

Zoulel  (Tunisia)  |Mardi 16 Septembre 2014 à 14h 18m |           
سي منصف المرزوقي بصبرك عليهم ومثابرك في خدمة الثورة وتحصينها وتقلباتهم المشبوهة .ابشرك ان الشعب واع ويدرك كل شيء وسيقول كلمته الفصل فيك وفيهم والى الامام انها الثورة يا عالم.

Zouze2004  (France)  |Mardi 16 Septembre 2014 à 13h 18m |           
المرزوقي رئيسي هههها يكب سعد قرطاج لمن رخص لكن النهضوين يحبوه على خاطر هو الخادم المطيع متاع الغنوشي سيدهم

Swigiill  (Tunisia)  |Mardi 16 Septembre 2014 à 12h 12m |           

اعتقد ان المرزوقي يحظى بحب اغلبية الشعب، لا عزاء للتجمعيين القدم و الجدد هههه

Swigiill  (Tunisia)  |Mardi 16 Septembre 2014 à 12h 09m |           


لسائل ان يسال:

كيف يتمكن المرشح للرئاسة من تجميع 10.000 توقيع و اكثر لتزكيته:

- البعض يقول من الانصار و المعجبين بالبرامج و الايديولوجيا و الرؤيا العامة

- اخرين يقولون ان اقارب و احباب و اصدقاء المترشحين هم من يزكونهم

- جماعة اخرى تقلك: لا هذا و لا ذاك اما يشريوا فيهم بالفلوس

ما لا سيدي الكريم شد عندك الصحيح:

شنوة يلزم للتزكية: اسم و لقب و رقم بطاقة تعريف وطنية و امضاء

الاسم و اللقب و رقم بطاقة التعريف يلموا فيهم من قوائم الطلبة في الكليات و المعاهد العليا

و يلموا في الاسامي و ارقام ب.ت.و. من محاضر المحاكم و جداول المبيتات و السجلات الرسمية من الادارات العمومية

و نزيدك زيادة من سجلات الاتصالات في تونس - اي نعم - يشريوا فيهم بدون موافقة اصحاب الشأن الي هو انا و انت

عبر السجلات الورقية و الرقمية و ذراعك يا علاف، هههه

بالطبيعة موش للي يجي، يلزمك كتاف سمان، هههه و الي يدفع يلقى، و ما خفي كان اعظم، و كما يقول المثل:

شحم العجالي و الا وخر التالي هههه

Mandhouj  (France)  |Mardi 16 Septembre 2014 à 12h 09m |           
اعتقد أن الشعب يترقب في يوم الإنتخابات ليوقع على إختياره الذي إتخذه مبكراً .
الدكتور المرزوقي .

بن علي هرب
طارق المنضوج

Guetteur  (Tunisia)  |Mardi 16 Septembre 2014 à 12h 06m |           
نهضاوي للعنكوش
ورئيسي السيد المنصف
ووزيري الأكبر سيدي علي
ويوفا الحديث

Sayebalik  (France)  |Mardi 16 Septembre 2014 à 11h 58m |           
السيد المرزوقي إمشكب عليكم زايد الحديث

MOUSALIM  (Tunisia)  |Mardi 16 Septembre 2014 à 11h 47m |           
من الصعب التغلب وإزاحة المنصف المرزوقي .