عايدة عرب لأسامة الملولي.... ان كنت ناسي أفكرك.... لقد قلتها في ديسمبر الماضي الحفناوي سيصنع التاريخ



علّقت الاعلامية عايدة عرب صباح اليوم على فوز ايوب الحفناوي بذهب ال400 متر سباحة حرّة , مذكرة بتدوينة كانت نشرتها في ديسمبر 2020 بمناسبة فوزه ببطولة فرنسا 800 متر سباحة حرة و شبهته بأسامة الملولي قائلة “أيوب الحفناوي على خطى اسامة الملولي”



تدوينة عايدة عرب التي شجعت فيها السباح ايوب الحفناوي أثارت اسامة الملولي” الذي علّق بصفة متعالية و مغرورة.... تعليق الملولي أغضب العديد من التونسيين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث لم يكتفي الملولي بالتقليل من شأن انجاز ايوب الحفناوي بل قلل من شأن لاعب كرة السلة التونسي صالح الماجري و لاعبة التنس أنس جابر و يبدو ان الملولي إحتكر ألقاب البطولة و التميز عن باقي الرياضيين التونسيين الذين رفعوا راية تونس في العديد من المحافل الرياضية.

تعليق الملولي حمل اساءة كبيرة للرياضيين التونسيين و كشف عن غرور و تعجرف ليس لهما نظيرا من قبل رياضي و بطل سابق من المفترض أن يكون قدوة للرياضيين الشبان و ان يمنحهم كل الدعم.

تعليقRaf Mag في الدقيقة 21





Commentaires


1 de 1 commentaires pour l'article 229718

Kerker  ()  |Dimanche 25 Juillet 2021 à 12h 33m |           
Ils n’ont pas la même discipline, et Oussama restera le premier médaillé d’or en natation. Agé de 37 ans, nous lui tirons les chapeaux pour sa continuité, en lui souhaitant une bonne représentation dans ces jeux olympiques. Il faut toujours penser à la relève dans toutes les disciplines sportives et non sportives.