بعد نفيه اعتداء عبير موسي عليه، المحامية ايمان البجاوي تُذكّر العميد عبد الستار بن موسى بواقعة "سيّبي السروال" وبشري بلحاج حميدة تُعاتبه



باب نات - ذكّرت الثلاثاء 16 جوان، النائبة عن التيار الديمقراطي سامية عبو بممارسات رئيسة الدستوري الحر عبير موسي في اجتماعات المحامين وفي الجلسات العامة لهيئة المحامين في عهد بن علي.

وأشارت خلال استضافتها في برنامج مع الناس على القناة الوطنية الي ان عبير موسي كانت ترفع التقارير للنظام حول زملائها وكانت تتهجم عليهم وتعتدي عليهم وروت حادثة تتمثل فب اعتداء عبير موسي على العميد الأسبق للمحامين عبد الستار بن موسى.


وتدخل في البرنامج عبد الستار بن موسي على المباشر ليكذّب سامية عبو وينفي اعتداء عبير موسي عليه ويكتفي بوصف عبير موسي بالمشاكسة والمشوشة قائلا " حتى واحد ما يجم يضرب العميد" وسط دهشة واستغراب سامية عبو.

وخلّف تصريح العميد الأسبق الذي اُعتبر مدافعا عن عبير موسي ومنحازا لها، جدلا واسعا في صفوف المحامين الذين استغربوا نفي عبد الستار بن موسي تعرضه للاعتداء وتحريفه للتاريخ مؤكدين صحة تصريحات سامية عبو.

ونشرت عديد المحاميات والناشطات تدوينات تؤكد رواية عبير موسي منها تدوينة للمحامية بشرى بالحاج حميدة التي عبرت في تدوينة فايسبوكية عن خيبة أملها من تصريحات بن موسي وقالت "السيد العميد، انت نسيت اما احنا ما نسيناش لأننا حسينا العنف الي تمارس عليك".

من جانبها ذكرت المحامية ايمان البجاوي روايتها للواقعة وقالت ""سيبي السروال " عبارة العميد السابق عبد الستار بن موسى ضد عبير موسي حين تهجمت عليه بعد وابل من الاعتداءات اللفظية تجاهه وتجاه المحامين هاك العام في الجلسة العامة للمحامين.


Commentaires


3 de 3 commentaires pour l'article 205341

Karimyousef  (France)  |Mercredi 17 Juin 2020 à 16h 47m |           
@soltan
On est d'accord.Il a prouvé qu'il était un lâche en plus d'être un menteur .
Heureusement qu'il a eu des témoins qui l'ont désavoué et confirmé l'agression dont il avait été l'objet.

Essoltan  (France)  |Mercredi 17 Juin 2020 à 15h 50m |           
@ Karimyoussef ,
je suis entièrement d'accord avec toi .
Ce pauvre type ( Ben Moussa ) est vraiment un lâche et un Hypocrite avéré . A l'aube de la Révolution il passait pour l'Ange Bleu sur les plateaux des des chaines de télévision et maintenant il a retourné sa veste en un clin d’œil , SOBHANE ALLAH ...

Karimyousef  (France)  |Mercredi 17 Juin 2020 à 10h 02m |           
C'est un lâche et un minable en plus d'être un menteur.