زبير الشهودي يعود الى حركة النهضة‎



افاد القيادي السابق بحركة النهضة زبير الشهودي، اليوم السبت 23 ماي 2020 في تصريحه لموزاييك، عن عودته لمنصبه كعضو مجلس شورى للحزب.
وكان الشهودي قدم إستقالته بتاريخ 17 سبتمبر 2019 مع مواصلة العمل كعضو.

واوضح الشهودي إنّ قرار الاعلان عن العودة جاء تزامنا مع ذكرى المؤتمر العاشر للحزب الذي إنتهت شرعيته وإنتهت معه المرحلة السابقة.

،وبين انّه حاليا يتم الإعداد للمؤتمر 11 الذي سيكرس مبدأ التداول داخل الحركة وسيفرز قيادة جديدة قائلا أن القانون الاساسي للحركة لا يسمح بتجديد الثقة في رئيسها راشد الغنوشي .

وتضامن الشهودي مع الغنوشي في مواجهة الحملة ضده على خلفية تهنئته لفائز السراج لكنه استطرد قائلا "كان من الأجدر أن يجري الغنوشي هذا الاتصال الهاتفي بصفته الحزبية وليس كرئيس للبرلمان لانه بذلك تسبب في حرج لرئيس الجمهورية تم توظيفه لاحقا من قبل المعادين لحزب النهضة''.

Commentaires


1 de 1 commentaires pour l'article 203825

Ahmed01  (France)  |Samedi 23 Mai 2020 à 18h 49m |           
كَمْ قُلْتُ إنّي غيرُ راجعةٍ لَهُ ... ورَجعتُ ! ما أحلى الرجوعَ إليهِ

وبعضهم استحضر المثل القائل : رجع الدرّ إلى معدنه