منير بن صالحة يرافع عن كلاي بي بي دجي ويهاجم ''اعلامية كرونيكوز ''



باب نات - كشف المحامي منير بن صالحة عن تكليفه بالترافع عن مغني الراب "كلاي بي بي جي" في القضية التي رفعتها الإعلامية بية الزردي.
وقال مننير بن صالحة في تدوينة نشرها بن صالحة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي على الفايسبوك "تم تكليفنا الآن من طرف والدة و زوجة ” احمد بن احمد “شهر كلاي بي بي جي ، بالدفاع عنه في القضية الموقوف من اجلها بسجن المرناقية.



وفي تدوينة أخرى كتب التالي:

"بربي فمة اعلامية معروفة ديما تعمل في المشاكل في البلاتوات و ما فما حتى حد يحبها و مكروهة من الناس الكل، و هي اصلا ماهاش اعلامية هي قال شنوة كرونيكازة حاسيلو الي عرفها يقلها قلك الاستاذ منير بن صالحة راهو عندك حكم فيه 3 شهور حبس صادر عن محكمة ناحية تونس برى سوي وضعيتك لا يوقفوك ....
و الله لا يضيع اجر من احسن"




وكانت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس اصدرت أمس بطاقة ايداع بالسجن في حق مغني الراب كلاي بيبي دجي بسبب الشكاية التى رفعتها عليه مؤخرا الاعلامية بية الزردي بسبب فيديو كليب نشره على مواقع التواصل الاجتماعي رأت فيه تهديدا بالاعتداء عليها بالاضافة الى المس من العرض والاعتبار.

وقد تمسكت بية الزردي بالتتبع العدلي في حق كلاي بيبي دجي .

Commentaires


3 de 3 commentaires pour l'article 193519

Sahly  (Tunisia)  |Samedi 30 Novembre 2019 à 12h 58m |           
عند الامتحان يكرم المرء او يهان.. و هذا امتحان للعدالة و القضاء بتونس.. كي نعرف، في أي نوع من البلاد نعيش، بعد ثورة ألهمت العديد من الشعوب في العالم.. هل نحن في دولة القانون، أو دولة الغاب؟‼.. جمهورية الحقوق و الواجبات، أو جمهورية الموز؟‼..

Lechef  ()  |Vendredi 29 Novembre 2019 à 15h 47m |           
C'est seulement par la justice que la société tunisienne sera disciplinée de façon homogène . Les indisciplinés auront leurs places ensemble dans les locaux réservés à cette fin.

BABANETTOO  (France)  |Vendredi 29 Novembre 2019 à 12h 35m |           
Je me demande si sa mère ou sa soeur écoutent les paroles de ses chansons ... ???!!!