حافظ قائد السبسي: وجوه سعت لتشويه الفقيد سليم شاكر ومشت في جنازته

Mardi 10 Octobre 2017



Mardi 10 Octobre 2017
بــاب نــات - اتهم المدير التنفيذي لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسي بعض السياسيين بتشويه الفقيد سليم شاكر وإلحاق تهم الفساد الباطلة به في سياق معارك التجاذب السياسي الخالية من كل احترام لضوابط القيم أو الأخلاق".

وتابع حافظ السبسي في تدوينة من خلال صفحته الرسمية "إن هذه المواقع تأتمر بأشخاص كانت لهم الجرأة اليوم لإبراز وجوههم في صدارة تشييع المرحوم سليم شاكر وعملوا كل ما في وسعهم لتشويه الفقيد ومنع رجوعه للعمل الحكومي وإلحاق اسمه بقضايا الفساد المفتعلة".


وأضاف حافظ السبسي "كان يعيش حياة عادية، تخلو من مظاهر البذخ، رغم انه تقلّد عدة مناصب هامة في حياته" متابعا "انه كان يملك منزلا بجهة العوينة بالعاصمة كان قد اقتناه عن طريق قرض بنكيّ ولم ينته من تسديده الى حدّ الان، وأنه أب لأربعة أطفال منهم إبنة من ذوي الحاجات الخصوصية نذر حياته لمعالجتها والإحاطة بها".

وقال حافظ السبسي " هذه الحقائق لم تشفع لشاكر لدى من اعتقدوا أن السياسة صراع بلا أخلاق أو قيم فهاجموه فقط لأنه احترم قيم الوفاء والإخلاص ولم ينقلب ولم ينكث عهدا أو اخوة أو صداقة".
وختم حافظ السبسي قائلا "مهما كان سأوضح عديد الأشياء لاحقا".
جدير بالذكر أن حافظ قائد السبسي كان قد أعلن أمس الاثنين 9 أكتوبر خلال حضوره جنازة الراحل سليم شاكر ،انه سيكشف لاحقا عن “العديد من الأشياء” دون تقديم اية تفاصيل اخرى.


  
  
  
  
rtt-f1fc58cb67ad3dcd46b81127265c56aa-2017-10-10 12:52:02






4 de 4 commentaires pour l'article 148980

MENZLY  (Canada)  |Mardi 10 Octobre 2017 à 20h 27m |           
الموت يصفي القلوب و يمحي الفرقة .. أيها الاشئ طبيعي أن يكون للمرحوم تجاذبات مع البعض و لكن عندما توفي حضر الكل لجلل المصيبة و نقرأ فيهم النية الصادق لا سوئ النية و النفاق .. إذا أيها الاشئ لا داعي للعب الذراري هذا الذي تمارسه

BenMoussa  (Tunisia)  |Mardi 10 Octobre 2017 à 15h 01m |           
مستوى متدني أخلاقيا وسياسيا
اولا لم يحترم "اذكروا موتاكم بخير" بل وعاب على من فعل ذلك ونسي خصومته وجاء لتأدية واجب العزاء
ثانيا أساء لعائلة الفقيد بذكره إبنته "من ذوي الحاجات الخصوصية"
ثالثا ادعى باطلا ان الفقيد "نذر حياته لمعالجة والإحاطة" بإبنته "من ذوي الحاجات الخصوصية" وهو من تقلد الوزارة لفترات عدة فكيف يستقيم ذلك
واخيرا فضح الفقيد وفضح حزب النداء لانه حسب ادعائه شاكر "احترم قيم الوفاء والإخلاص ولم ينقلب ولم ينكث عهدا أو اخوة أو صداقة" والمقصود هنا طبعا عهده واخوته وصداقته لبن علي وشلته الذين خدمهم

Mandhouj  (France)  |Mardi 10 Octobre 2017 à 14h 59m |           
حافظ قائد السبسي حتى المأتم يردو عركة .. في الجنازة صرح بأن له ما يكشفه .. إحترم الموت و الأموات ..

لن تمر من ألمانيا .
بن علي هرب

Elmejri  (Switzerland)  |Mardi 10 Octobre 2017 à 14h 26m | Par           
سيرك سياسيين فاشلين لا قيمة لهم....مزبلة وفضلات ثرثارة🤚🏿🗣🤚🏿🗣🤚🏿الله يرحم الفقيد





En continu









Radio Babnet Live: 100% Tarab



Derniers Commentaires