العثور على كميات من البطاريات التالفة ملقاة على شاطئ رادس



وات - عثر أعوان الشرطة البيئية ببلدية رادس على كميات كبيرة من البطاريات التالفة ملقاة على الواجهة الرملية لشاطئ رادس .

وقال رئيس المجلس البلدي جوهر السماري في تصريح لمراسل "وات" بالجهة مساء اليوم الأحد ، أنه تم اتخاذ إجراءات فورية بعد الإعلام بوجود مخالفة بيئية خطيرة من قبل أعوان الشرطة البلدية ، حيث تم في مرحلة أولى حصر الكميات وجمعها في مكان واحد و مراسلة الوكالة الوطنية لحماية المحيط من أجل التنسيق معها في الخطوات المطلوبة .


كما تم إعداد تقرير أولي ، في الكميات التي تم العثور عليها ودعوة خبراء من الوكالة لإجراء التحقيقات الضرورية قبل إحالة الملف على أنظار القضاء للوقوف على الحيثيات و تحديد المخالفين ونوعية المخالفة وإستصدار إستشارة خاصة لتكليف شركة مختصة في رفع هذه النفايات .
ومن المنتظر وفق المصدر ذاته، أن تحصر التحقيقات الأولية الأطراف التي قامت بهذه المخالفة البيئية، مشيرا إلى أن المعطيات الأولية تشير إلى تورط شركة مختصة في توريد هذه النوعية من البطاريات .

أخبار "وات" المنشورة على باب نات، تعود حقوق ملكيتها الكاملة أدبيا وماديا في إطار القانون إلى وكالة تونس افريقيا للأنباء . ولا يجوز استخدام تلك المواد والمنتجات، بأية طريقة كانت. وكل اعتداء على حقوق ملكية الوكالة لمنتوجها، يعرض مقترفه، للتتبعات الجزائية طبقا للقوانين والتراتيب الجاري بها العمل

Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 219285

Humanoid  (Japan)  |Lundi 25 Janvier 2021 à 03h 19m |           
ما هذا ؟
إلى هذه الدرجة وصل الاستهتار ؟

Karimyousef  (France)  |Dimanche 24 Janvier 2021 à 22h 18m |           
هذا اجرام في حق البلاد