صفاقس: 4 حالات وفاة بفيروس "كورونا" في غضون الـ24 ساعة الاخيرة و83 إصابة جديدة



وات - تشهد الحالة الوبائية في ولاية صفاقس نسق تصاعدي من حيث عدد الوفايات الناجمة عن الإصابة بفيروس "كورونا"، حيث سجلت خلال الـ24 ساعة الماضية، 04 وفايات جديدة (05 وفايات بالأمس)، ليرتفع عددها الجملي إلى حد الآن إلى 52 حالة وفاة.


وسجلت الجهة أيضا، 83 حالة إصابة جديدة بالفيروس، ليتخطى عدد الذين ثبت حملهم للفيروس مخبريا عتبة الألفين (2069 مصابا).

وقد ارتفع تبعا لذلك، عدد المقيمين بقسم "كوفيد أوكسيجين" بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر الى 41 مريضا بعد أن كان أمس في حدود 28 مريضا، فيما ارتفع عدد المقيمين بالمصحات الخاصة إلى 43 مصابا بعد أن كان في حدود 41 مصابا، مقابل استقرار عدد المقيمين بوحدة الإنعاش في مستوى 6 مصابين.


وبلغ عدد التحاليل المجراة بتاريخ أمس الجمعة 265 تحليلا من مجموع 15 ألفا و125 تحليلا تم إنجازهم في الجهة منذ ظهور الوباء.
وكانت اللجنة الهوية للكوارث بولاية صفاقس، قد أقرت منذ يوم الأربعاء الفارط، حظر التجول بالمعتمديات التي تعرف انتشارا متسارعا للوباء وهي معتمديات صفاقس الكبرى (صفاقس المدينة وصفاقس الجنوبية وصفاقس الغربية وطينة وساقية الزيت وساقية الدائر)، ومعتمدية قرقنة، وذلك بغاية التقليص من وتيرة العدوى.

أخبار "وات" المنشورة على باب نات، تعود حقوق ملكيتها الكاملة أدبيا وماديا في إطار القانون إلى وكالة تونس افريقيا للأنباء . ولا يجوز استخدام تلك المواد والمنتجات، بأية طريقة كانت. وكل اعتداء على حقوق ملكية الوكالة لمنتوجها، يعرض مقترفه، للتتبعات الجزائية طبقا للقوانين والتراتيب الجاري بها العمل

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 213211