نابل: تسجيل 216 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، وارتفاع عدد الذين لا زالوا حاملين للفيروس إلى 1235 حالة



وات - متابعة - أسفرت التحاليل المخبرية التي تم إجراؤها يومي الاربعاء والخميس الفارطين من طرف المخابر العمومية والخاصة المرخص لها بولاية نابل للتقصي حول فيروس كورونا، عن تسجيل 216 حالة إصابة جديدة بالفيروس، وفق ما ذكره مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بنابل، عمر السليمي، في تصريح لمراسلة (وات) وأضاف المصدر ذاته، مساء الجمعة، أن عدد الأشخاص الذين لازالوا حاملين للفيروس بالجهة بلغ إلى غاية يوم الخميس، 1235 حالة ،من العدد الجملي للمصابين منذ بداية الجائحة، والبالغ 2168 حالة، مشيرا إلى أن عدد المقيمين بالمؤسسات الاستشفائية بلغ 41 حالة.

وبين السليمي أن الحالات الأخيرة المسجلة تتوزع على 62 حالة بمعتمدية نابل و38 حالة بمعتمدية الحمامات و23 حالة بمعتمدية بني خيار و21 حالة بمعتمدية قربة و20 حالة بمعتمدية قرمبالية و17 حالة بمعتمدية بني خلاد و13 حالة بمعتمدية دار شعبان الفهري و8 حالات بمعتمدية منزل بوزلفة و5 حالات بمعتمدية سليمان و3 حالات بمعتمديتي قليبية وبوعرقوب وحالتين بمعتمدية منزل تميم وحالة وحيدة بمعتمدية الميدة.



تسجيل 3 حالات وفاة بفيروس كورورنا في يوم واحد

أفاد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بنابل، عمر السليمي، بأنه تم، اليوم الجمعة، تسجيل 3 حالات وفاة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك عدد الوفيات بالجهة منذ بداية الجائحة إلى 41 حالة وفاة.

وأوضح السليمي، مساء الجمعة في تصريح لمراسلة "وات"، أن حالة الوفاة الأولى تعود لرجل أصيل معتمدية سليمان يبلغ من العمر 53 سنة، وكان يقيم منذ يوم 18 سبتمبر الفارط بالمستشفى المحلي بسليمان ثم تم نقله إلى المستشفى العسكري بتونس العاصمة أين توفي، وتعود حالة الوفاة الثانية إلى رجل يبلغ من العمر 57 سنة، وهو أصيل معتمدية دار شعبان الفهري.
وأضاف أن حالة الوفاة الثالثة تعود لرجل أصيل معتمدية قربة يبلغ من العمر 90 سنة، وتوفي بمنزله، ثم تم نقل الجثة الى المستشفى المحلي بقربة، حيث تم اجراء تحليل مخبري أثبت إصابته بفيروس كورونا.

أخبار "وات" المنشورة على باب نات، تعود حقوق ملكيتها الكاملة أدبيا وماديا في إطار القانون إلى وكالة تونس افريقيا للأنباء . ولا يجوز استخدام تلك المواد والمنتجات، بأية طريقة كانت. وكل اعتداء على حقوق ملكية الوكالة لمنتوجها، يعرض مقترفه، للتتبعات الجزائية طبقا للقوانين والتراتيب الجاري بها العمل

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 213188