سيدي بوزيد: ملتقى جهوي حول التشغيل تحت شعار "من اجل مواصلة النضال بلا هوادة ضد سياسات التشغيل الفاشلة"



وات - نظم اتحاد اصحاب الشهادات المعطلين عن العمل، اليوم السبت، ملتقى جهوي حول التشغيل تحت شعار "من اجل مواصلة النضال بلا هوادة ضد سياسات التشغيل الفاشلة" بقاعة الاتحاد الجهوي للشغل.
وقال الامين العام لاتحاد اصحاب الشهادات المعطلين عن العمل شريف خرايفي في تصريح ل(وات)، أنه "في ظل مزيد تدهور الوضع الاجتماعي والاحتقان المتزايد في صفوف المعطلين وتزايد تحركات المعطلين عن العمل في أغلب الجهات وكذلك أمام المقرات المركزية، فان اتحاد المعطلين عن العمل يعمل على توحيد الصفوف لافتكاك حق التشغيل".
واضاف ان "شباب الثورة رفع مطلب الشغل، ولكن اليوم كل الملفات تطرح ما عدى ملف التشغيل بقي خارج دائرة اهتمام الحكومات المتعاقبة ويدفع الشباب المعطل الى متاهة الانتحار والانحراف"، وفق قوله.
واعتبر ان المبادرات التشريعية المقدمة في مجلس النواب "لا تفي بتطلعات المعطلين عن العمل وهناك عدة نقاط تحفظ على الشروط التي تم وضعها في مبادرات التشغيل التي تقدم في مجلس النواب من عدة اطراف لم تشرك المعطلين عن العمل في بلورتها وصياغتها".

وذكر خرايفي ان عدة لقاءات تنظم بمختلف الجهات من طرف اتحاد اصحاب الشهادات المعطلين عن العمل بهدف توضيح مختلف النقاط للمعطلين ولوضع برنامج تحركات للمعطلين عن العمل خلال فترة الصيف بعد ان سدت امامهم مختلف الابواب.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 206951