الحرس الديواني: حجز بضائع مهربة بقيمة تناهز 111 ألف دينار و مبالغ من العملة بقيمة 280 ألف دينار



باب نات - تمكنت فرقة الحرس الديواني بالمنستير صباح يوم الجمعة 17 جانفي 2020 من حجز مبالغ من العملة الأجنبية (47300 أورو و1167دولار) و 38000 دينار تونسي داخل محل سكنى بجهة الساحلين وذلك على إثر عمل إستعلامي قامت به خلية الإستعلامات بالوحدة الثالثة للحرس الديواني بسوسة.

ووفق بلاغ للحرس الديواني وفي السياق نفسه تمكنت دورية تابعة للحرس الديواني بسوسة من ضبط مبلغ من الأوراق النقدية قدر ب100 ألف دينار مخفيا داخل سيارة تمت مراقبتها على مستوى الطريق الرابطة بين القيروان و سوسة, و حيث لم يدلي سائقها بما يفيد مصدر هذا المبلغ المالي تم حجزه و تحرير محضر من أجل مخالفة مقتضيات القانون المتعلق بمكافحة الإرهاب و منع غسل الأموال.


كما تمكن مساء أمس أعوان نفس الفرقة على مستوى منطقة الرياض بسوسة من ضبط سيارة تبريد معدة لنقل الأسماك تخفي داخلها كمية هامة من السجائر المهربة بقيمة 37 ألف دينار.

من جهة أخرى حجزت فرقة الحرس الديواني بالرقاب كمية من الإطارات المطاطية المهربة بقيمة بلغت قيمتها 24 ألف دينار و تمكنت فرقة الحرس الديواني بالقصرين بعد مطاردة شاحنة تهريب من حجز كمية هامة من الملابس الجاهزة و الأحذية الرياضية فاقت قيمتها 50 ألف دينار.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 196439