الرابطة الثانية - فريق الرالوي يتصدر الترتيب بفضل ''ريمونتادا'' نوعية على حساب جميعة اريانة 3-2



وات - عاد سكك الحديد الصفاقسي اليوم الى صفاقس بفوز ثمين من اريانة على حساب جمعية اريانة في مباراة عرفت تقلبات عديدة وانتهت بفوز ال"رالوي" 3-2 في اطار الجولة التاسعة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم ( المجموعة الاولى) .
وتصدر بذلك ترتيب مجموعته لاول مرة منذ انطلاق سباق البطولة .

وحقق فريق ال"رالوي" ريمونتادا نوعية عندما حول تاخره 2 - صفر من هدفي احمد الهمامي د15 و30د لفائدة الفريق المحلي الى فوز بنتيجة 3-2 بفضل ردة فعل ابنائه الهداف محمد امين بن رمضان د41 ثم سامي زوابي د62 واشرف الزيتوني د86 .

ويحتل فريق سكك الحديد الصفاقسي المركز الاول برصيد18 نقطة .

وفي قابس حقق فريق مستقبل قابس فوزا ثمينا في دربي الجنوب الشرقي مع الترجي الجرجيسي بفضل هدف اسامة بوكاري من ضربة جزاء د82 محتلا المركز الثاني برصيد 17 نقطة ليغذي الامل في ملاحقة المتصدر ومؤكدا استفاقته بعد بداية بطيئة في السباق بينما تجمد رصيد ضيفه ترجي جرجيس عند 10 نقاط في المرتبة التاسعة .

وتدارك الاولمبي الباجي هزيمتة في الجولة الماضية في جرجيس وتفوق اليوم على ميدانه عل حساب النجم الرادسي بهدف وحيد بكر به حسان المولهي من ضربة جزاء منذ د8 .
ويحتل الاولمبي الباجي المركز الثالث ب16 نقطة فيما يتحتل النجم الرادسي المركز السادس ب13 نقطة وبعد ان تصدر السباق خلال عدة جولات تراجع اولبيك سيدي بوزيد الى المركز الرابع ب15 نقطة بعد هزيمته امام اولمبيك مدنين بنتيجة 2-صفر.

وسجل للفريق المحلي كل من غازي شلوف من ضربة جزاء د8 من ضربة جزاء ومازن كلاش د66 وقلص اولمبيك مدنين الفارق عن ضيفه الى نقطة واحدة محتلا المركز الخامس ب14 نقطة وخرج مستقبل السبيخة بفوز ثمين على ميدانه على حساب ملعب منزل بورقيبة بهدف لصفر سجله علاء الدين السالمي ويحتل فريق السبيخة المركز السادس مع النجم الرادسي فيما يحتل ملعب منزل بورقيبة المركز قبل الاخير 11 بثماني نقاط.
وبعد هذه الهزيمة زادت اوجاع فريق ملعب منزل بورقيبة الذي عرف تراجعا كبيرا في الموسم الجاري حيث كان مراهنا على الصعود في الموسم الماضي.

وفي بن عروس اكتفى سبورتنغ بن عروس بنقطة من تعادله 0-0 مع هلال مساكن .
ويملك الفريق المحلي سبورتنغ بن عروس في رصيده 11 نقطة في المركز الثامن فيما يحتل الضيف المرتبة التاسعة مع ترجي جرجيس ب10 نقاط.

وفي المجموعة الثانية دارت مباراة واحدة اليوم بملعب 2 مارس تعادل فيها الملعب الصفاقسي مع ضيفه نادي منزل بوزلفة بنتيجة 0-0 وكسب الفريق المحلي نقطة واحدة محتلا المركز11 والاخير برصيد 6 نقاط مع مستقبل القصرين بينما يحتل نادي منزل بوزلفة المركز الثالث ب 14 من 9 مقابلات .

المجموعة الاولى

في باجة الاولمبي الباجي - النجم الرادسي 1-0

في اريانة - دون حضور الجمهور جمعية اريانة - سكك الحديد الصفاقسي 2-3

في بن عروس سبورتينغ بن عروس - هلال مساكن 0-0

في مدنين اولمبيك مدنين - اولمبيك سيدي بوزيد 2-0

في السبيخة مستقبل السبيخة - ملعب منزل بورقيبة 1-0

في قابس مستقبل قابس - ترجي جرجيس 1-0


المجموعة الثانية

السبت 7 ديسمبر


في صفاقس 2 مارس الملعب الصفاقسي - نادي منزل بوزلفة 0-0


الاحد 8 ديسمبر ( بقية مقابلات الجولة التاسعة) .


في حومة السوق جمعية جربة - الملعب القابسي الحكم/ نضال اللطيف

في قفصة قوافل قفصة - امل حمام سوسة الحكم/ وليد البناني

في القصرين مستقبل القصرين - مستقبل المرسى الحكم/ امير لوصيف

في جندوبة جندوبة الرياضية - مستقبل الرجيش الحكم/ مجدي بلاغة

في وادي الليل مستقبل وادي الليل - امل جربة الحكم/ محمود قسيعة

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 193976