رفع قضية لدى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس ضد سعاد عبد الرحيم




علمت باب نات أن الاستاذ فتحي جرايبي تقدم بشكاية جزائية في حق النقابة الأساسية لموظفي بلدية تونس لدى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس، ضد سعاد عبد الرحيم رئيسة بلدية تونس وبصفتها ايضا رئيسة الجمعية التعاونية لاعوان والعملة القارين لبلدية تونس من أجل ارتكابها لتجاوزات خلال إبرامها لاتفاقية مع إحدى شركات الاتصالات دون احترام الإجراءات القانونية المعمول بها.


وتمكين 60 شخصا من أعضاء المجلس البلدي من الانتفاع بخدمات الاتفاقية ومن هواتف جوالة بالرغم من كونهم لا يعتبرون من أعوان واطارات بلدية تونس القارين بصفتهم وبالتالي ليس لهم الحق في الانتفاع بخدمات واتفاقيات الجمعية التعاونية للاعوان والعملة القارين وهو أمر مخالف للقانون معتبرين في الشكاية أن ذلك يثقل كاهل ميزانية الجمعية ويحدث خللا في جانب التصرف المالي.



وكشف الشاكون أن تلك الخروقات ستؤدي إلى عجز وديون يصعب سدادها خاصة وأنه ثبت في إحدى جلسات مجلس الإدارة للجمعية التعاونية وجود دين فاق المليار والنصف وفق ما ورد في نص الشكاية.

Commentaires


6 de 6 commentaires pour l'article 248816

Kerker  (France)  |Dimanche 26 Juin 2022 à 04h 44m |           
الحقّ يعلو و لا يُعلى عليه. ننصر الحقّ بالحقّ و نقضي على الباطل. إنّ نصرة الحقّ بالباطل سراب و خراب. لا يكلّف الله نفسا إلاّ وسعها لها ما كسبت و عليها ما اكتسبت. لا أنتمي لحزب من الأحزاب و لا ثقة لي في من يشترى الضّلالة بالهدى و من يعيش بلا مبادئ و من يتجلّى بحسن المظاهر أو برثّها. إنّ نظافة النّفس و اليد و البدن و ما ستره كاف لإعطاء ثقة يركبها الحذر.

Lechef  (Tunisia)  |Samedi 25 Juin 2022 à 20h 36m |           
Qq médias présentent cette employée municipale comme faisant des dépassements administratifs et financiers graves de conséquences et passible des sanctions pénales .Que justice soit faite!

Hindir  (Tunisia)  |Samedi 25 Juin 2022 à 20h 10m |           
ثلاث تعليقات أصحابها معلومي الانتماء تجلب الانتباه : لما كان الحزب الحائز على ثقتهم في سدة الحكم، كانوا كلما تظلم أحد من أعمال هذا الحزب يدعونه للتوجه إلى القضاء.و لما ذهب صاحب قضية الحال إلى القضاء نصبوا أنفسههم قضاة و برؤوا سعاد عبد الرحيم. الحاصيلو، وما بزماننا عيب سوانا

BenMoussa  (Tunisia)  |Samedi 25 Juin 2022 à 17h 33m |           
رفع هذه القضية ومحتواها دليل قاطع على نجاح سعاد عبد الرحيم
فاصبحت مستهدفة من الحاقدين اعضاء الثورة المضادة
ودليل ايضا على نزاهتها فلقد بحثوا طويلا فلم يجدوا لها هنة فالتجؤوا الى هذه التهمة السخيفة
ومحتوى القضية دليل على ايمانها بالعدالة الاجتماعية عملا وليس مجرد شعار
فصبر جميل اختاه وهنيئا لك بشهادة الشرف فالحق ما اعترف به الاعداء

أما ترى الأُسْدَ تُـخـشى وهيَ صامتَةٌ ـــ والكلبُ يخسئ لَعَمْري وهو نبَّــاحُ


Kerker  (France)  |Samedi 25 Juin 2022 à 16h 34m |           
أنا أجهل القوانين المبرمة في ذلك و لكن أتساءل كيف لوكيل؛ أو نائِب؛ أو مَنْدُوب؛أو مخوّل أو إنابي سمّيه مثلما شئت، أن يقوم بإتقان عمل العون المعوَّض القار إن لم تسند له كامل الوضعيّة من عتاد و مقام؟

Mandhouj  (France)  |Samedi 25 Juin 2022 à 16h 19m |           
هذا دليل على شفافية العمل البلدي في بلدية تونس .. و تلك هي الديمقراطية ... سعادة عبد الرحيم شيخةمدينة تونس تؤمن بالديمقراطية و تكرس الشفافية في عملها البلدي .. و القضية المرفوعة ضدها، توجد في كل بلديات العالم الديمقراطي ... و هذا جد طبيعي ..