المدير التجاري للSTEG يكشف عن التعريفات الجديدة للكهرباء والغاز ..




أعلن المدير التجاري للشركة التونسية للكهرباء والغاز في أحلى الصباح على اذاعة موزاييك اليوم الجمعة، أن التعريفات الجديدة لاستهلاك الكهرباء والغاز دخلت حيز الاعتماد منذ 1 ماي الجاري.


وبين أن العائلات التونسية التي لا يتجاوز استهلاكها الـ200 كيلوات (ساعة في الشهر) لن تكون معنية بالزيادة في التعريفة ، بمعنى أن 85 بالمائة من الحرفاء (3 ملايين حريف) غير مشمولين بالتعديل.

وأوضح أن الفئة المعنية بتعديل التعريفة تمثل 15 بالمائة فقط من حرفاء شركة الكهرباء والغاز بمعنى 650 ألف حريف، حسب تصريحه.


وكشف المدير التجاري للستاغ أن نسبة التعديل ستكون في حدود 12.2 بالمائة .

أما بخصوص الغاز الطبيعي فإن الزيادة ستمشل 33 بالمائة من الحرفاء والذين يتجاوز استهلاكهم 30 متر مكعب في الشهر، وستكون نسبة التعديل 16 بالمائة.



Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 246164

Oceanus  (Tunisia)  |Vendredi 13 Mai 2022 à 14h 10m |           
C est du baratin et tout le monde sera vole car eux et la sonede c est des grands voleurs

Abid_Tounsi  (United States)  |Vendredi 13 Mai 2022 à 12h 43m |           
و هل ما زال أعوان و موظفو الشركة يستهلكون مجانا؟ و يتقاضون منح الأعياد و المناسبات؟ و يتعالجون مجانا على حساب الشركة (يعني الشعب)؟ و يتمتعون بالأولية في الانتداب لأبنائهم؟ هذا فضلا عن الغياب المتكرر و المواظبة على ارتياد المقاهي و المحلات التجارية أثناء ساعات العمل...
لماذا لا تنظر الشركة لمراجعة تسيير هذه الشركة عوضا عن إثقال كاهل المواطن الذي لم تترك له حكومة الانقلاب متنفسا ليوفر ثمن رغيف يومه