مخلوف لمصطفى بن احمد " طز فيك وفي اتحاد الشغل"‎



باب نات - دخل النائب عن ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف في شجار مع النائب عن تحيا تونس مصطفى بن احمد وذلك على خلفية الاعتداء على زميله محمد العفاس في صفاقس.
وعندما تحدث مصطفى بن احمد عن تاريخ الاتحاد ونضالاته اجابه مخلوف طز فيك وفي اتحاد الشغل".
وعبر مصطفى بن احمد عن رفضه لمقاطعته من قبل مخلوف قبل ان يقوم رئيس الجلسة طارق الفتيتي برفع الجلسة.


Commentaires


9 de 9 commentaires pour l'article 200550

Blasch  (Netherlands)  |Samedi 28 Mars 2020 à 19h 32m |           
يا أستاذ كلمة طز كلمة مغربية و قبيحة لاتقال في مجلس و في مستواء

Aziz75  (France)  |Vendredi 27 Mars 2020 à 17h 11m |           
هذه المشاكل ما كان لها أن تقع لولا و جود إتحاد الخراب. على الدولة أن تقوم بمحاسبة الإتحاد من يوم وفاة المرحوم الحبيب عاشور إلى يوم الناس هذا. لغة "التبوريب" ليس لها مكان في تونس اليوم. لا ينبغي الخوف منه، أعني إتحاد الشغل. المحاسبة المحاسبة المحاسبة.

MedTunisie  (Nigeria)  |Vendredi 27 Mars 2020 à 08h 32m |           
الخزي و العار لكل الاهابيين و من ولاهم و الف طز في الاتحاد الداعشي و و الدولة العميقة

BenMoussa  (Tunisia)  |Vendredi 27 Mars 2020 à 08h 24m |           
الى مصطفى بن احمد والى كل الذين يمجدون الاتحاد خوفا وطمعا
انما الفتى من يقول هانا ذا ليس الفتى من يقول كان ابي
فكونوا فتيان هذا الوطن

Abid_Tounsi  (United States)  |Vendredi 27 Mars 2020 à 08h 07m |           
اتحاد الخراب الذي خرب البلاد بالعصابة القائمة عليه.

إلى من ينبحون دفاعا عن تلك العصابة : هل تعلمون رواتبهم من ظهوركم؟ هل تعلمون ممتلكاتهم من ظهوركم؟

RESA67  (France)  |Vendredi 27 Mars 2020 à 07h 45m |           
Samir Barhoumi,
Mon commentaire sur ton maître le terroriste ne t’a pas plu? Qui se ressemblent s’assemblent. Pauvre Tunisie. Normalement un député doit donner l’exemple lui, le défenseur des terroristes la fait à l’envers. Je m’attendais à mieux de sa part pour le bien de notre pays. Aujourd’hui nous ne voyons que le côté destructeur!

Fessi425  (Tunisia)  |Vendredi 27 Mars 2020 à 07h 41m |           
طز فيك يا إتحاد الخراب و المجاعة و الإرهاب ألف مرة

Mohamedjerba  (Tunisia)  |Vendredi 27 Mars 2020 à 07h 20m |           
تاريخ الإتحاد و نضالاته في عهد قادة وطنيين لا أحد ينكره أما تستولي عليه عصابة خربت الإقتصاد وتهدد كل من يخالفهم الرأئ و لا تقبل التعدودية النقابية وتهدد أن ماكينتهم سترحي كل من يأتي أمامها ولا تقبل مراقبتها إقتصاديا ملخص الحديث أتخلصنا من ديكتاتورية بن علي وقعنا في ديكتاتورية عصابة الإتحاد كما يقول المثل ( أهربنا من القاطر جينا تحت الميزاب )

RESA67  (France)  |Jeudi 26 Mars 2020 à 23h 23m |           
Echbih si Merkhouf? Wallana bandi! Malla clochard!