كرة القدم: المنتخب السوري بقيادة نبيل معلول يلتقي وديا ايران والعراق



وات - وافق الاطار الفني للمنتخب السوري لكرة القدم بقيادة نبيل معلول على اللعب وديا مع منتخبي العراق وايران حسب ما افاد به إبراهيم أبا زيد الأمين العام لاتحاد الكرة السوري .
واوضح أبا زيد في تصريحات إذاعية إن مواجهة إيران ستكون في طهران في 3 سبتمبر المقبل أما مباراة العراق ستقام في "أربيل" في الثامن من الشهر نفسه.
واضاف " توقف حركة الطيران بسبب كورونا كان وراء عدم قدوم معلول وجهازه المساعد لمتابعة مباريات البطولة المحلية وإقامة تربص مغلق في سوريا " .
وكان مقررا ان يدخل المنتخب السوري في تربص تحضيري من 23 مارس الى مطلع شهر افريل استعدادًا لمواجهة منتخب جزر المالديف يوم 31 ضمن التصفيات المزدوجة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023 لكن تفشي فيروس كورونا عبر العالم اوقف النشاط الكروي وتاجلت كافة المنافسات .


ويذكر ان المدرب التونسي نبيل معلول تعاقد رسميا في مارس الماضي مع الاتحاد السوري لكرة القدم للاشراف على المنتخب الاول والهدف هو تاهيله الى نهائيات مونديال قطر 2022 .
يشار الى ان معلول (57 عاما) تولى تدريب المنتخب التونسي في مناسبتين وقاده بالخصوص الى التاهل الى نهائيات كاس العالم في روسيا عام 2018.
كما اشرف على تدريب المنتخب الكويتي خلال نهائيات كاس اسيا 2015.

وعلى مستوى الاندية احرز نبيل معلول مع الترجي الرياضي ثلاثية تاريخية سنة 2011 (الكاس والبطولة وكاس رابطة ابطال افريقيا) الى جانب مشاركته مع الفريق في كاس العالم للاندية باليابان 2011 .

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 206466