بتعادله امام الرجاء : الترجي يحقق رقما قياسيا بخوضه 20 مباراة في رابطة الابطال دون هزيمة



وات - حقق الترجي الرياضي التونسي مساء امس السبت رقمًا قياسيًا جديدا في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم اثر تعادله في ملعب رادس مع ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة (2-2) ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الاخيرة من دور المجموعات للمسابقة القارية .

وأصبح الترجي أول فريق في القارة يخوض 20 مباراة في مسابقة رابطة الأبطال الافريقية دون أن ينقاد الى الهزيمة ليحطّم بذلك الرقم القياسي الذي كان على ذمة فريق الاهلي المصري وهو 19 مباراة دون هزيمة .
وكان الأهلي قد حقق سلسلة من دون هزيمة تعتبر تاريخية خلال عامي 2005 و 2006 عندما حصد اللقب الإفريقي خلال العامين على التوالي .


وتعود آخر هزيمة لفريق "باب سويقة" في دوري أبطال إفريقيا إلى يوم 3 نوفمبر 2018 امام الأهلي المصري بنتيجة (3/1) في ذهاب نهائي المسابقة .
وتوج الترجي بنسخة 2018 عندما قلب هزيمته في الإياب وانتصر بثلاثية نظيفة يوم 9 نوفمبر 2018 بقيادة المدرب معين الشعباني ومنذ ذلك الحين لم يتذوق طعم الهزيمة .
وقال الشعباني بخصوص هذا الانجاز الجديد " كنا مصرين على أن نحقق هذا الرقم القياسي .. وقد تمكنا من ذلك حتى وإن اكتفينا بالتعادل أمام الرجاء البيضاوي .. أنا سعيد جدًا أن أقود الفريق لرقم قياسي جديد " .

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 196848