المهدية: تسلم معدات نظافة لفائدة البلديات المحدثة



وات - تسلمت بلديات الحكائمة وسيدي زيد أولاد مولاهم والتلالسة وزالبة، اليوم الأربعاء، 6 جرارات كدفعة أولى من المساعدات التي رصدتها وزارة الشؤون المحلية والبيئة لفائدة البلديات المحدثة.
وبين والي المهدية عبد الفتاح شقشوق، في تصريح إعلامي خلال إشرافه على تسليم المعدات الجديدة، أهمية هذه المساعدات في رفع مستوى الخدمات لفائدة المواطن وضمان أريحية ونجاعة عمل أعوان البلدية، وذكر أن المساعدات تضم أيضا، 3 ثلاثة آلات شفط وآلتان رافعة وقالبة، لتبلغ القيمة الجملية لهذه التجهيزات حوالي 450 ألف دينار مما يدفع العمل البلدي نحو الأفضل.

وقال أن الولاية تعمل على مساعدة البلديات الأربع المحدثة بالجهة على إعداد دراسات تتعلق بملفات تضبط وفقا لأولويات المتساكين، الخدمات التى ترغب في الحصول عليها للاستفادة منها خلال اعداد برنامج التعاون الايطالي التونسي.


وأشار الوالي إلى أن هذا البرنامج سيقدم اعتمادات بقيمة تناهز 12 مليون دينار لفائدة البلديات المذكورة، وابرز أن هذه المبالغ ستصرف اضافة الى اقتناء المعدات، في البنية الأساسية والبناءات الإدارية والطرقات وملاعب الأحياء والتجهيزات البلدية.

وشدد المسؤول على متابعة العمل لسد الشغور في الموارد البشرية خاصة في بلدية الحكائمة سعيا إلى الرفع من مستوى التأطير بها ودفع عملها للايفاء بتعهداتها إزاء المواطنين.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 196227