أريانة: قائمة آفاق تونس برواد تجوب مختلف أحياء المنطقة البلدية للتعريف ببرنامجها

Lundi 16 Avril 2018



Lundi 16 Avril 2018
باب نات - تواصل قائمة حزب آفاق تونس المترشحة عن بلدية رواد حملتها الانتخابية لليوم الثالث على التوالي من خلال تحركاتها الميدانية بين مختلف الاحياء، على غرار الغزالة وأحياء خميس، وعيشوشة، وجعفر، ووادي الخياط، وسيدي عمر، واريانة الصغرى، وبرج الطويل، حيث تولى أعضاء القائمة توزيع البيان الانتخابي على المواطنين.
وأكدت رئيسة القائمة، ليلى العياشي، لمراسلة (وات) بالجهة، أن قائمة حزب "افاق تونس" برواد ركزت في برنامجها الانتخابي على تحسين الوضع البيئي والصحي للمنطقة من خلال السعي لاحداث مصب لرسكلة وتثمين النفايات، وتوسيع دائرة التدخل بالاحياء لرفع الفضلات، الى جانب تطوير الخدمات الصحية بالمؤسسات الصحية من الصف الاول .

واشارت العياشي الى سعي قائمتها لتحسين البنية الاساسية من طرقات وارصفة وتنوير عمومي وتطهير، والعمل على انجاز عدد من التجهيزات الرياضية والشبابية والثقافية نظرا لافتقار جهة رواد لمسرح بلدي قادر على احتضان التظاهرات الثقافية والمهرجانات، فضلا عن افتقارها لملاعب احياء وقاعات رياضية متعددة الاختصاصات.

وقالت إن "القائمة تعتمد طريقة التواصل المباشر مع المواطن برواد باعتماد طريقة دق ابواب المنازل لتقديم البرنامج الانتخابي التي ذكرت انه تم اعداده انطلاقا من تشخيص كامل للمنطقة البلدية على مستوى الامكانيات والمدخرات العقارية والتجمعات السكانية".

وشهد اليوم الثالث للحملة الانتخابية البلدية بدائرة اريانة توزيع القائمة الحزبية "بني وطني" لبيانها الانتخابي بحي النزهة باريانة، فيما واصلت القائمة المستقلة "الافضل " تحركاتها الدعائية برفع اعلامها باستعمال السيارات بمناطق النصر والمنازه.


  
  
     
  
cadre-5b14fd5bd0eb9e631ab2f78f0d8d5b3b-2018-04-16 20:23:02






1 de 1 commentaires pour l'article 159764

Mandhouj  (France)  |Lundi 16 Avril 2018 à 20h 53m | Par           
ما تطرحه هذه القاءمۃ كثير من الأشياء ! جميل ! الحلم جاءز ! حذاري من بيع الهواء للناس , ثم في حالۃ الإنتصار يحدث عجز في تحقيق البرامج , ثم نقول عمايل الحكومۃ لم تعطينا الإمكانيات أو أن التشريعات لم تمكنا من تطوير التمويل الذاتي كما نريد و في مستوی الحلم .. حذاري من إستبلاه الناس .. كثرۃ الوعود ليست هي ما سينظر إليه الناخب و التاخبۃ . بيع الهواء رأيناه في إنتخابات 2014 , و رغم أن الحكومۃ هي التي بيدها مباشرۃ التشريعات و قدرات الدولۃ , لننظر للإخفاقات و لكثير من العوامل الذاتيۃ و الموضوعيۃ التي تعطل الإنجازات .. العمل البلدي في إطار اللامركزيۃ ليس نزهۃ للأغلابيۃ التي ستقود العمل البلدي .. علی كل حال حزب أفاق معروف بقدراته الخطابيۃ , ثم بنك لازار أتی علی الأخضر و اليابس ! ! بلغوا السلام لسي ياسين إبراهيم , :):):) .





En continu


24°
33° % 73 :الرطــوبة
تونــس 22°
3.1 كم/س
:الــرياح

الاثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
33°-2230°-1825°-1923°-1726°-22













Derniers Commentaires